مؤيدو مرسي يغلقون طريق حمزة في السويس
آخر تحديث 17:56:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤيدو مرسي يغلقون طريق حمزة في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤيدو مرسي يغلقون طريق حمزة في السويس

السويس - سيد عبداللاه

قطع أنصار مرسي وجماعة "الإخوان المسلمين" في السويس الطرق المحيطة بمسجد حمزة كلها بالمتاريس وأجولة الرمال، مشعلين النار في الإطارات، وحطموا السيارات في محيط المسجد بطريقة هستيرية، ردًا على فض اعتصامي رابعة والنهضة في القاهرة، معلنين "استكمال الاعتصام في السويس حتى تلبية مطالبهم بعودة مرسي"ودعى المحتجون هناك المواطنين، عبر مكبرات الصوت في المسجد والمنصة إلى "الجهاد وحماية الإسلام"، مرددين هتافات "وا إسلاماه – إلى الجهاد – حى على الجهاد – إسلامية إسلامية- هنولعها". بينما ناشدت المنصة أمام المسجد المواطنين بـ "الانضمام إليهم"، وطالبت المسلحين بـ "اعتلاء المسجد لمنع ما أسموهم "جيش فرعون" من فض اعتصامهم بالقوة، كما حدث في القاهرة"وفي محيط المسجد، قام أنصار مرسي بخلع الأرصفة والبلاط، لبناء المتاريس هناك، والتي أعلوها بأجولة من الرمال، تمهيدًا لما أسموه بـ "المعركة"، ونشر المحتجون الكاوتش في محيط المسجد وأشعلوا فيه النيران، مما تسبب في حالة من الذعر بعد أن اعتلى المسجد سحابة سوداء وزاد من هذه الحالة تحطيمهم للسيارات كلها في محيط المسجد بطريقة هستيرية وعلى صعيد أخر، تشهد مدرية أمن السويس حالة من الاستنفار الأمني واستعدادات حاشدة من قوات الأمن المركزي، والتي اصطفت أمام أبواب المديرية، تمهيدًا للتحرك. بينما شهدت المباني الشرطية والمنشآت الهامة والمجرى الملاحي لقناة السويس إجراءات أمنية مشددة من قبل القوات المشتركة من الشرطة والجيش، استعدادًا للتصدي لأي عمل إرهابي ضد هذه المشاءات، وحلقت الطائرات الهليكوبتر بكثافة في سماء المحافظة، وخصوصًا في محيط المجرى الملاحي لقناة السويس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤيدو مرسي يغلقون طريق حمزة في السويس مؤيدو مرسي يغلقون طريق حمزة في السويس



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates