حماس تدين استخدام القوة مع المعتصمين السلميين في مصر
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس" تدين استخدام القوة مع المعتصمين السلميين في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تدين استخدام القوة مع المعتصمين السلميين في مصر

غزة – محمد حبيب

عبرت حركة حماس عن بالغ استنكارها وإدانتها لقيام السلطات الرَّسمية في مصر باستهداف المعتصمين السلميين في ميداني النهضة ورابعة العدوية بالقوَّة، وما نتج عنه من مجازر مروّعة وسقوط مئات الشهداء والجرحى من أبناء الشعب المصري الكريم. وأكدت الحركة في بيان لها نشره عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق على صفحته الشخصية الفيسبوك، على أن موقف الحركة الثابت مع الشعوب العربية والاسلامية وحقها في الحرية والكرامة والعيش الكريم. ودعت الحركة إلى التوقف عن سفك دماء الشعب المصري، والامتناع عن استخدام القوَّة والعنف في التعامل مع المعتصمين السّلميين. وأعربت عن خالص تعازيها للشعب المصري ولأسر الضحايا، سائلين الله تعالى الرَّحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وتمنياتنا لمصر العزيزة وشعبها الكريم بالأمن والأمان والخروج من محنتها بسلام . وفي السياق ذاته، عبر نائب رئيس الوزراء في حكومة غزة المهندس زياد الظاظا عن قلق الحكومة الشديد تجاه ما يحدث في مصر الشقيقة. ودان الظاظا استخدام القوة والحل الأمني وإراقة الدماء بدلاً من الحل السياسي واحترام إرادة شعب مصر العظيم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تدين استخدام القوة مع المعتصمين السلميين في مصر حماس تدين استخدام القوة مع المعتصمين السلميين في مصر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates