ضبط 70 شخصًا ومقتل نجل قيادي إخواني في المنصورة
آخر تحديث 01:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 70 شخصًا ومقتل نجل قيادي "إخواني" في المنصورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط 70 شخصًا ومقتل نجل قيادي "إخواني" في المنصورة

الدقهلية ـ رامي القناوي

أكد مصدر أمنى في مديرية أمن الدقهلية تمكن قوات الشرطة من إلقاء القبض على 70 شخصًا من أنصار الرئيس المعزول خلال الاشتباكات التي اندلعت منذ، صباح الأربعاء، أمام مجمع محاكم  المنصورة في شارع الجيش وامتدت بطول الشارع حتى ميدان الثورة في محيط ديوان عام محافظة الدقهلية، فيما قال  مدير طب المستشفيات في مديرية الصحة في الدقهلية  الدكتور هشام مسعود "إن مستشفى المنصورة الدولي استقبل 12 إصابة في اشتباكات الأربعاء من بينهم 3 إصابات بالخرطوش و 3 إصابات بجروح قطعية و باقي الإصابات اختناقات نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع". وأضاف المصدر "إن حالة المجندين الذين اصيبوا باختناق مستقرة بعد ايداعهم مستشفى المنصورة الدولة فضلا عن قيام أنصار المعزول بتحطيم سيارة شرطة وإتلافها. وأشار المصدر بانة تم الدفع بـ6 تشكيلات من قطاع الامن المركزي للسيطرة على الاشتباكات و تفريق المحتجين فضلا عن نشر عدد كبير من القوات الخاصة في محيط مبنى مديرية أمن الدقهلية تحسبًا لوقوع أية هجمات عليها. و في  السياق ذاته  أكد  مدير طب المستشفيات في مديرية الصحة في الدقهلية  الدكتور هشام مسعود أن مستشفى المنصورة الدولي استقبل 12 إصابة في اشتباكات الأربعاء من بينهم 3 إصابات بالخرطوش و 3 إصابات بجروح قطعية و باقي الإصابات اختناقات نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع. و قال  شهود العيان "إن أنصار الرئيس المعزول تم تفريقهم في المنصورة وجزء منهم ما يزال أمام استاد المنصورة وجزء اتجه إلي محطة القطارات و جزء آخر أمام استاد جامعة المنصورة". من ناحية أخرى قتل نجل القيادي في جماعة "الإخوان" المسلمين في ميت غمر في الدقهلية دكتور خالد الديب و عضو مجلس الشعب السابق، الدكتور عبد الرحمن خالد الديب " 25 عاما " وذلك خلال اعتصامه في ميدان رابعة العدوية. وأكد أبناء ميت غمر أنهم في انتظار وصول الجثمان خلال الفترة المقبلة  تمهيدًا لتشييع الجنازة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 70 شخصًا ومقتل نجل قيادي إخواني في المنصورة ضبط 70 شخصًا ومقتل نجل قيادي إخواني في المنصورة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 70 شخصًا ومقتل نجل قيادي إخواني في المنصورة ضبط 70 شخصًا ومقتل نجل قيادي إخواني في المنصورة



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك   وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates