استمرار الحريق في وزارة المال المصرية لليوم الثاني
آخر تحديث 10:42:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار الحريق في وزارة المال المصرية لليوم الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمرار الحريق في وزارة المال المصرية لليوم الثاني

القاهرة - محمد عبدالله

يستمر تصاعد ألسنة اللهب لليوم الثاني على التوالي من مبنى وزارة المال المصرية وسط مخاوف من حرق المستندات المهمة في الوزارة، مما دفع مسؤولو الأمن والدفاع المدني داخل الوزارة بمطالبة القوات المسلحة، والشرطة بالتدخل لإخماد الحريق المروع في الوزارة بالطائرات الهليكوبتر بعد أن فشلت قوات الدفاع المدني حتى الساعة من السيطرة عليه، فيما قال وزير المال المصري الدكتور أحمد جلال في اتصال هاتفي مع "مصر اليوم" " إن جهود السيطرة على الحريق مستمرة، وأشرف شخصيًا عليها  على جهود إطفاءها". وأفادت مصادر مسؤولة في الوزارة أن عمليات الإطفاء مازالت مستمرة حتى اللحظات الحالية، بالحرائق التي شبت في الوزارة منذ مساء الأربعاء، بعد اقتحام العشرات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي مقر وزارة المال بامتداد شارع رمسيس بمدينة نصر وأضرموا النيران فيها. وأضاف المصدر "إن إحدى المسيرات التي كانت متوجهة لميدان رابعة العدوية اقتحمت الوزارة، ودمرت الواجهات الزجاجية لمبانيها، كما أشعلت النيران في جراج الوزارة بما يحتويه من أتوبيسات وسيارات نقل موظفي الوزارة". و تابع  المصدر "إن بعض رؤساء القطاعات وموظفي الوزارة وأفراد الأمن حاولوا التصدي لهؤلاء المخربين، لكن نظرًا لعددهم الكبير لم يتمكنوا من ذلك". و من جانبه قال وزير المال المصري الدكتور أحمد جلال في اتصال هاتفي مع مصر اليوم " إن جهود السيطرة على الحريق مستمرة، وأشرف شخصيًا عليها  على جهود إطفاءها". وقال مصدر مسؤول في الوزارة فضل عدم ذكر اسمه "إن وثائق ومستندات الوزارة مؤمنة تماما، حيث أن هناك أرشيفًا إلكترونيًا لحفظ هذه الوثائق والمستندات المهمة، ولا خوف من تلف أو ضياع أي منها" . وأضاف "إن جهود قوات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء التابعة للقوات المسلحة تتواصل لإطفاء حريق مقر وزارة المالية الواقع في امتداد شارع رمسيس في منطقة مدينة نصر لليوم الثاني على التوالي". وأكد المصدر أن الحريق امتد إلى أبراج 1 ، 2 ، 3 في الوزارة كما أتى على جراج الوزارة، حيث دمر سيارات وأتوبيسات العاملين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار الحريق في وزارة المال المصرية لليوم الثاني استمرار الحريق في وزارة المال المصرية لليوم الثاني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار الحريق في وزارة المال المصرية لليوم الثاني استمرار الحريق في وزارة المال المصرية لليوم الثاني



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates