مصدرأمني لـمصر اليوم اجراءات مشددة لحماية المؤسسات
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصدرأمني لـ"مصر اليوم": اجراءات مشددة لحماية المؤسسات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصدرأمني لـ"مصر اليوم": اجراءات مشددة لحماية المؤسسات

القاهرة – محمد الدوي

بعد قرار وزارة الداخلية باستعمال الذخيرة الحية لمواجهة أي اعتداء على المنشأت ومؤسسات الدولة لحمايتها، أكد مصدر أمني مسؤول  لـ"مصر اليوم"  "أن هناك تشكيلات قتالية من الجيش والقوات الخاصة والعمليات الخاصة بالشرطة مزودين بأحدث الأسلحة تنتشر اليوم الجمعة في كل ربوع مصر لتأمين منشآت الدولة ومقدرات الوطن من الأيدي التي تعبث بها والتي تلوثت بدماء هذا الوطن، وأنه لن يتم السماح لهم بإنفاذ مخططهم الشيطاني باتخاذ البلاد إلى أتون الفوضى والحرب الأهلية". واشار المصدر إلى "أن قوات الجيش ووحداته العسكرية على مستوى الأفرع الرئيسية والجيوش الميدانية والمناطق العسكرية وقواتها الخاصة في حالة تأهب للتعامل مع أي احتمال قد تؤدي به الأحداث اليوم"، مناشداً "كل المواطنين الالتزام بمواعيد حظر التجوال" محذراً "الجماعات المسلحة والمتظاهرين من محاولة خرق هذا التوقيت لأن القوات المسلحة والشرطة سوف تتعامل بكل حسم وحزم مع أي محاولة لاختراقه" . وكشف المصدرعن أن "طلب الفريق أول عبدالفتاح السيسي بتفويض الشعب لمواجهة الإرهاب كان محدداً لمرحلة ما بعد فض الاعتصامات، وهي المرحلة التي نحن فيها الآن". مؤكداً أن "الأجهزة الأمنية كانت على علم من خلال مصادرها بنوايا جماعة الإخوان وميليشياتهم تجاه الوطن، وهو ما تحاول أجهزة الدولة مواجهته الآن، وفي الساعات المقبلة". وقال: "أن هناك اتجاهاً لدى كل أجهزة الدولة ومؤسساتها الأمنية لاتخاذ إجراءات استثنائية غير مسبوقة لردع ومواجهة إرهاب الإخوان وميليشياتهم المسلحة الذين يحاولون ضرب الوطن في مقتل،  وإسقاطه وتدمير مؤسساته الاستراتيجية والحيوية وترويع مواطنيه باستخدام سياسة الأرض المحروقة سعياً وراء نشر الفوضي وجر البلاد إلي اققتال داخلي علي غرار النموذج السوري". مشيراً إلى "أن القوات المسلحة لن تسمح مطلقاً ولن تتهاون ولن ترمم هؤلاء ولن تأخذها بهم شفقة أو رحمة بعد أن تجردوا من كل القيم الوطنية ودخلوا في عداد أعداء مصر وشعبها." وختم المصدر بالقول: "أن هذه الإجراءات الاستثنائية قد تصل إلى حد إعلان الأحكام العرفية في أرجاء البلاد لحماية الدولة من السقوط الذي تسعى إليه جماعة الإخوان المسلمين ولمواجهة مؤامرة خارجية بمعاونة الإخوان في الداخل."  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصدرأمني لـمصر اليوم اجراءات مشددة لحماية المؤسسات مصدرأمني لـمصر اليوم اجراءات مشددة لحماية المؤسسات



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates