شباب الأزهر يطالب بإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية
آخر تحديث 21:23:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شباب "الأزهر" يطالب بإدراج "الإخوان" كمنظمة إرهابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شباب "الأزهر" يطالب بإدراج "الإخوان" كمنظمة إرهابية

القاهرة ـ علي رجب

طالب الاتحاد الدولي لشباب "الأزهر" والصوفية  بإدراج جماعة "الإخوان المسلمين" والجماعات المتعاونة معها على لائحة الجماعات الإرهابية. وقال رئيس الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية والمنسق العام لجبهة الاتحاد الثوري لشباب الأقباط، محمد عبدالمعطي التوبي، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيس بوك"، صباح الجمعة "نرى كل يوم تتساقط الأقنعة عن وجوه العملاء، فأمس سقط البرادعى عضو جبهة الإنقاذ، وخالد داوود المتحدث الإعلامي للإنقاذ، فنرجو من الجميع أن يقف موقف الرجال الشرفاء الذين يدافعون عن أوطانهم بكل ما يملكون من قوة وأن نبتعد عن الخونة والعملاء الذين أصبحوا كالشوكة في ظهر الوطن حمى الله مصر شعباً وجيشاً، وتابع "واجب المصريين جميعًا أن ينزلوا إلى الشوارع لحماية الثورة من إرهاب الإخوان". وأضاف أنه "إذا كنت تعتقد أن 30 يونيو كانت موجة عظيمة للثورة، وإذا كنت تعتقد أن حكم الإخوان كان كارثة على مصر، أنزل مظاهرات من اليوم في جميع الميادين ليسمع العالم صوتك، ولنقف بجوار جيشنا العظيم والشرطة".  وألقى النوبي كلمة في بيان له في حضور الهيئة العليا للاتحاد الدولي، قال فيها "أتقدم بالتعزية لأسر الضحايا الذين سقطوا خلال الشهور الماضية حتى الآن، لكل أم، وأب، ولكل دم سال من المصريين، وأدعو الله أن يتوقف هذا الأمر" وأضاف "الإخوان آخر من لحقوا بالثورة وأول من فارقوها وخانوها". وتابع "أقول للمصريين كنا عند حسن ظنكم، وكل ما طلبتموه نفذناه، لكن أطالب بنزول كل المصريين الشرفاء الأمناء في جميع الميادين وتشكيل اللجان الشعبية ومساعدة جنودنا من أفراد الجيش والشرطة كي يعطوا تفويضًا وأمرًا للجيش والشرطة بمواجهة العنف والإرهاب المحتمل بكل قوة وحسم". واختتم النوبي "سؤال لشباب تمرد  من أنتم؟. وأين انتم؟. وماذا تريدون؟. ولمصلحة من؟. قلتم البرادعي قائدًا وافتضح الأمر أنه عميل وعرف موقفه، فنريد أن تُعّرفونا موقفكم لأنكم كالنمل لا تحتملون إعدامًا ولا معتقلاً، أرجوكم أفيقوا لأن الدور قادم علي الجميع بدون استثناء، والثورة من يوم 25 يناير صفت كل العملاء، وأتمتها ثورة 30 يونيو تصفية فعليه،  ولا نعرف علي من تبقي ومن عليه الدور".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الأزهر يطالب بإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية شباب الأزهر يطالب بإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الأزهر يطالب بإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية شباب الأزهر يطالب بإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates