شباب الأزهر يطالب بإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شباب "الأزهر" يطالب بإدراج "الإخوان" كمنظمة إرهابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شباب "الأزهر" يطالب بإدراج "الإخوان" كمنظمة إرهابية

القاهرة ـ علي رجب

طالب الاتحاد الدولي لشباب "الأزهر" والصوفية  بإدراج جماعة "الإخوان المسلمين" والجماعات المتعاونة معها على لائحة الجماعات الإرهابية. وقال رئيس الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية والمنسق العام لجبهة الاتحاد الثوري لشباب الأقباط، محمد عبدالمعطي التوبي، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيس بوك"، صباح الجمعة "نرى كل يوم تتساقط الأقنعة عن وجوه العملاء، فأمس سقط البرادعى عضو جبهة الإنقاذ، وخالد داوود المتحدث الإعلامي للإنقاذ، فنرجو من الجميع أن يقف موقف الرجال الشرفاء الذين يدافعون عن أوطانهم بكل ما يملكون من قوة وأن نبتعد عن الخونة والعملاء الذين أصبحوا كالشوكة في ظهر الوطن حمى الله مصر شعباً وجيشاً، وتابع "واجب المصريين جميعًا أن ينزلوا إلى الشوارع لحماية الثورة من إرهاب الإخوان". وأضاف أنه "إذا كنت تعتقد أن 30 يونيو كانت موجة عظيمة للثورة، وإذا كنت تعتقد أن حكم الإخوان كان كارثة على مصر، أنزل مظاهرات من اليوم في جميع الميادين ليسمع العالم صوتك، ولنقف بجوار جيشنا العظيم والشرطة".  وألقى النوبي كلمة في بيان له في حضور الهيئة العليا للاتحاد الدولي، قال فيها "أتقدم بالتعزية لأسر الضحايا الذين سقطوا خلال الشهور الماضية حتى الآن، لكل أم، وأب، ولكل دم سال من المصريين، وأدعو الله أن يتوقف هذا الأمر" وأضاف "الإخوان آخر من لحقوا بالثورة وأول من فارقوها وخانوها". وتابع "أقول للمصريين كنا عند حسن ظنكم، وكل ما طلبتموه نفذناه، لكن أطالب بنزول كل المصريين الشرفاء الأمناء في جميع الميادين وتشكيل اللجان الشعبية ومساعدة جنودنا من أفراد الجيش والشرطة كي يعطوا تفويضًا وأمرًا للجيش والشرطة بمواجهة العنف والإرهاب المحتمل بكل قوة وحسم". واختتم النوبي "سؤال لشباب تمرد  من أنتم؟. وأين انتم؟. وماذا تريدون؟. ولمصلحة من؟. قلتم البرادعي قائدًا وافتضح الأمر أنه عميل وعرف موقفه، فنريد أن تُعّرفونا موقفكم لأنكم كالنمل لا تحتملون إعدامًا ولا معتقلاً، أرجوكم أفيقوا لأن الدور قادم علي الجميع بدون استثناء، والثورة من يوم 25 يناير صفت كل العملاء، وأتمتها ثورة 30 يونيو تصفية فعليه،  ولا نعرف علي من تبقي ومن عليه الدور".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الأزهر يطالب بإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية شباب الأزهر يطالب بإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates