هجمات صاروخية ضد مقرات أمنية وحكومية في العريش
آخر تحديث 02:36:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هجمات صاروخية ضد مقرات أمنية وحكومية في العريش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هجمات صاروخية ضد مقرات أمنية وحكومية في العريش

سيناء ـ يسري محمد

تعرضت عدة مقرات أمنية ومعسكرات للجيش والشرطة ومنشآت حكومية في مدن العريش والشيخ زويد ورفح، لموجه جديدة وعنيفة من الهجمات الصاروخية على يد مجموعات مسلحة. وتعد خسائر هذه الهجمات هي الأكبر منذ بدء العمليات الإرهابية في سيناء عقب عزل الرئيس محمد مرسي.  وتشير الإحصاءات الأولية إلى تفحم أكثر من 13 سيارة وشاحنة وإحراق مبنى الحماية المدنية بالكامل، ونهب وسرقة وتحطيم وإشعال النيران في مبنى إدارة الجمارك، وإطلاق صاروخ "غراد" على مديرية الزراعة، وصيدلية مجاورة للمبنى. وقالت مصادر أمنية، إن جنديًا بالجيش المصري قتل ومواطن آخر في هجوم مسلح على مركز شرطة رومانة في محاولة للسيطرة عليه من جانب مسلحين، وأضافت أن دوي انفجارات وأصوات طلقات رصاص تسمع حاليًا حول مقرات ومعسكرات للشرطة والجيش بفي مدن العريش والشيخ زويد ورفح، ونفت أن تكون قذيفة صاروخية أطلقها مسلحون سقطت على قطاع غزة أثناء هجوم على معسكر لقوات الأمن في رفح المصرية. وقال مصدر أمني في شمال سيناء، إن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على شقيق تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، محمد الظواهري، بعد تحديد مكانه في إحدى المحافظات المصرية، يرجح أن تكون القاهرة. وشملت الهجمات المسلحة استهداف مدرعة للجيش أمام مبنى الحماية المدنية بقذيفة "آر بي غي" في العريش، واستهداف فندق ونادي القوات المسلحة في العريش بعيارات نارية، و 3 انفجارات متتالية في مدينة الشيخ زويد، وإضرام النيران بالمولوتوف في مقر الشؤون الاجتماعية في العريش وسقوط قذيفة "آر بي غي" في ديوان عام محافظه شمال سيناء، وسقوط قذيفة أخرى في ديوان عام محافظة شمال سيناء، وإطلاق نار كثيف علي كمين الشرطة في المساعيد، وإطلاق نار كثيف على كمين أبو زعرب وعلى عدة أكمنة، ويقوم الجيش بالرد على مصادر إطلاق النار، والتي شملت إطلاق القذائف علي مديرية الزراعة في العريش، وإطلاق نار كثيف علي محيط معسكر الصفا في رفح، وإطلاق نار علي قسم ثان العريش و سرقة مبنى الإدارة المركزية لجمارك سيناء وتخريب محتوياته، وتدمير صيدلية النور أمام المطافئ في العريش وسرقه كل محتوياتها، واستهداف محول الكهرباء الرئيسي في منطقه الأحراش بـ "آر بي غي" وانقطاع الكهرباء عن معظم أحياء رفح واضرب نار بشكل عنيف في معسكر الزهور في الشيخ زويد. وقال مصدر إن قوات الأمن في سيناء ألقت القبض على الظواهري في سيناء قبل الـ 30 من  حزيران/يونيو الماضي، وإن الرئيس مرسي أطلق سراحه بعد ترحيله إلى القاهرة، وأضاف أن الظواهري كان يقود الجماعات الجهادية في سيناء، وأنه كان يؤسس لتنظيم القاعدة في سيناء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هجمات صاروخية ضد مقرات أمنية وحكومية في العريش هجمات صاروخية ضد مقرات أمنية وحكومية في العريش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هجمات صاروخية ضد مقرات أمنية وحكومية في العريش هجمات صاروخية ضد مقرات أمنية وحكومية في العريش



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates