السادات يدعو إلى حل جماعة الإخوان ومصادرة أموالهم
آخر تحديث 21:42:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السادات يدعو إلى حل جماعة الإخوان ومصادرة أموالهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السادات يدعو إلى حل جماعة الإخوان ومصادرة أموالهم

القاهرة - الديب أبوعلي

طالب حزب "الإصلاح والتنمية" برئاسة محمد أنور السادات, بالحل الفوري لجماعة الإخوان المسلمين ومصادرة أموالها وتصنيفها كجماعة إرهابية، وذلك لممارساتها أعمال عنف وتخريب ضد البلاد واعتدائهم على دور العبادة المسيحية وممتلكات المسلمين والمسيحيين, كما أهاب الحزب بالسلطات المصرية إعداد ملف موثق بكافة المشاهد والأعمال التخريبية والإرهابية التي قام بها الإخوان وعرضها في منتدى دولي يتم التنسيق له بشكل عاجل في حضور المفوضية الأوروبية لحقوق الإنسان والجمعية العامة للأمم المتحدة, وذلك ليس من منطلق تخوفنا من الخارج ولكن ليعلم العالم كله مدى رقي الدولة المصرية في التعامل مع ما تتعرض إليه من عنف وإرهاب، وأيضاً رداً على الاجتماع المرفوض لمجلس الأمن الذي أغمض عينيه عن عمليات القتل والترويع وحرق الكنائس وقطع الطرق وكل ما يهدد حالة الأمن والسلم فى مصر. وناشد الحزب في بيان له السبت، كافة القوى السياسية والحزبية والشبابية والأزهر والكنيسة إلى تبني خطة وطنية واتفاق, للنهوض بالمجتمع المصري والحفاظ على تماسك المجتمع والدولة في هذه المرحلة الصعبة والحرجة, دعماً للتحول الديمقراطي والنظر بشأن مستقبل مصر بعد تخليصها من مخططات الإخوان. وطالب الحزب وزير الخارجية باتخاذ كافة الإجراءات الدبلوماسية المتبعة لمسائلة السفير القطري الذي غادر القاهرة أسوة بنظيره التركي, للتشاور حول الأحداث في مصر وذلك في واقعة فتح السفارة القطرية في القاهرة أبوابها لجماعة الإخوان وأتباعها المتطرفين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السادات يدعو إلى حل جماعة الإخوان ومصادرة أموالهم السادات يدعو إلى حل جماعة الإخوان ومصادرة أموالهم



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates