علمانيون مؤتمر الرئاسة نقلة حضارية عن زمن الاخوان
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"علمانيون": مؤتمر الرئاسة نقلة حضارية عن زمن الاخوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "علمانيون": مؤتمر الرئاسة نقلة حضارية عن زمن الاخوان

القاهرة-علي رجب

قالت رباب مهدي ،المتحدثة الاعلامية باسم حركة "علمانيون": إن "المؤتمر الصحافي الذي عقدته رئاسة الجمهورية السبت لتوضح طيبة الامور في مصر والذي قدمه الدكتور مصطفي حجازي،المستشار الرئيس لشؤون الاستراتجية،كان نقلة حضارية اختلفت عما عهدناه من المؤتمرات الصحفية الفاشلة لجماعة الاخوان" . واضافت"رباب": إن"اهم ما جاء في هذا المؤتمر هو تركيز السيد مصطفى حجازي على كلمة  الفاشية الدينية ، لان هذا هو الوصف الحقيقي لما كانت تمر به مصر منذ نحو عام مضى متمثلا في دستورهم القندهاري،وانتهاء الفاشية الدينية لا ينتهي بمجرد ازاحة جماعة الاخوان المسلمين عن الحكم ولا حتى بتقنين وضعهم." واوضحت :"لابد ان يتم وضع جماعة الاخوان المسلمين على قائمة الكيانات الارهابية هي و ذراعها السياسي "الحرية و العدالة"، فلا تصالح مع من خرّب مصر و دمّرها و كبّدها خسائر فادحة و تصرف كالتتار ،وعلينا ان نضع في  الاعتبار محاولات الاخوان في اعادة صفوفهم من جديد خاصة من خلال ما يعرفون باسم " اخوان بلا عنف " . وتابعت:" ان اخوان بلا عتف سيناريو الانشقاق عن الجماعة الأم أصبح مستهلكاً ولابد ان نطرق الحديد وهو ساخن، ولابد أن ينتهي هذا التنظيم الفاشي للأبد وغيرة من التنظيمات الاسلامية  بل ولابد من مواد دستورية تطالب بحظر انشاء الاحزاب الاسلامية,كما كان مطلبنا امام المحكمة الدستورية وهي الحملة المستمرة خاصة واننا على ابواب الشروع في كنابة دستور ما بعد الفاشية الدينية". واشارت الي ان "السيد مصطفى حجازي ركز على ان يكون الدستور لكل المصريين و يكتب بأيدي المصريين جميعهم ، وعلينا ان ندرك ان السلام المجتمعي لن يتحقق الا بدستور علماني صريح يضمن عدم عودة خفافيش الظلام و القضاء عليهم تمامًا خاصة بعد ان توحد الشعب المصري ضد ممارساتهم الوحشية"  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علمانيون مؤتمر الرئاسة نقلة حضارية عن زمن الاخوان علمانيون مؤتمر الرئاسة نقلة حضارية عن زمن الاخوان



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates