الأسد مصمم على مواجهة الإرهاب واجتثاثه
آخر تحديث 04:02:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأسد مصمم على مواجهة الإرهاب واجتثاثه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأسد مصمم على مواجهة الإرهاب واجتثاثه

دمشق - جورج الشامي

أعلن الرئيس السوري بشار الأسد "أن بلاده مصممة على مواجهة الإرهاب حتى اجتثاثه من جذوره"ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن الأسد قوله، لدى استقباله وفداً من الأحزاب الموريتانية، إن "سورية رحبت بكل الجهود البناءة والصادقة لإيجاد حل سياسي للأزمة، لكنها في الوقت نفسه مصممة على مواجهة الإرهاب حتى اجتثاثه من جذوره، وهي قادرة على ذلك من خلال تلاحم قلّ نظيره بين جيشها الباسل وشعبها المفعم بإرادة الحياة والإيمان بالوطن، بالرغم من كل المعاناة والضغوط التي يواجهها"وضم الوفد الموريتاني الأمين العام للحزب "الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي" الموريتاني محفوظ ولد لعزيز،ونائب رئيس حزب الجبهة الشعبية محمد محمود الطلبة، رئيس الحزب الاشتراكي الديمقراطي اسلكو احمد عمر، والأمين العام للنقابات المهنية في موريتانيا وأشار الأسد خلال اللقاء إلى "أهمية دور الأحزاب القومية والنقابات والمنظمات الشعبية العربية في تعزيز الوعي الشعبي والصحوة القومية، تجاه المخططات الرامية إلى تفتيت المنطقة، من خلال دفعها نحو صراعات عبثية المستفيد الأول منها هو العدو الصهيوني"وذكرت "سانا" أن أعضاء الوفد أكدوا "أن سورية كانت ولا تزال تدفع ثمن دورها القومي الرائد، ودعمها للمقاومة فكراً وعملاً في وجه المشاريع، التي تستهدف الأمة العربية، وما يحاك ضدها اليوم يستهدف هوية الشعب العربي بأكمله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسد مصمم على مواجهة الإرهاب واجتثاثه الأسد مصمم على مواجهة الإرهاب واجتثاثه



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates