جورج إسحاق ينفي انسحاب الدستور من الإنقاذ
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جورج إسحاق ينفي انسحاب "الدستور" من "الإنقاذ"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جورج إسحاق ينفي انسحاب "الدستور" من "الإنقاذ"

القاهرة ـ الديب أبو علي

أكد القيادي  في جبهة "الإنقاذ الوطني" المصرية جورج إسحاق ،أن حزب "الدستور" لن ينسحب من الجبهة على خلفية الأزمة التي نشبت بين أحزاب الجبهة وبعض قيادات الحزب عقب استقالة نائب رئيس الجمهورية ومؤسس الحزب محمد البرادعي من منصبه، والتي انتهت أيضًا باستقالة  القيادي في الحزب خالد داوود من موقع المتحدث الإعلامي للجبهة.  وقال أسحاق ،في تصريحات صحافية "إن قيادات حزب "الدستور" تحرص على حضور الاجتماع، وأن هاني سرى الدين ومصطفى الجندي سيمثلون الحزب في الاجتماع المقرر عقده الاثنين  في مقر حزب "المصريين الأحرار"،  لافتًا إلى أن استقالة داوود لا تعبر عن موقف الحزب. وكانت جبهة الانقاذ قد انقسمت بشأن  استبعاد البرادعي من الجبهة أو حتى توجيه انتقاد له، حيث رأى اتجاه عدم مهاجمته بعد الاستقالة، بينما أصر اتجاه آخر على انتقاده، بينما أصر حزب "المؤتمر" على ضرورة عدم استمراه في "جبهة الانقاذ" لدرجة جعلته يهدد بالاستقالة حال حدوث ذلك. ويذكر أن  البرادعى قد استقال من "جبهة الانقاذ" وجمد عضويته في حزب "الدستور" بعد توليه المنصب التنفيذي، وهاجمت قيادات الجبهة البرادعي بسبب موقفه من فض اعتصامي "رابعة والنهضة" واعتبرت استقالته خيانة لأهداف ثورة 30 يونيو التي عزلت الرئيس السابق محمد مرسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جورج إسحاق ينفي انسحاب الدستور من الإنقاذ جورج إسحاق ينفي انسحاب الدستور من الإنقاذ



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates