10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح
آخر تحديث 01:08:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح

العريش ـ يسري محمد

أكدت مصادر أمنية، مقتل جندي في الجيش المصري، صباح الأحد، في هجوم مسلح على دورية للجيش في رفح، فيما قتل مواطن مدني خلال اشتباكات مسلحة عند أحد نقاط التفتيش في المدينة ذاتها. وقالت المصادر الأمنية، إنه تم إطلاق النار على نقطة تفتيش المحاجر الواقعة على طريق مطار العريش الدولي، مما أدى إلى مقتل جندي وإصابة آخر في الجيش، وعلى الصعيد نفسه أطلق مسلحون النار على قطاع الأمن المركزي الواقع على طريق مطار العريش الدولي أيضًا، مما أدى إلى إصابة 3 جنود بطلقات نارية من الشرطة، وشملت هجمات السبت تبادلاً لإطلاق النار بين قوات الجيش المتمركزة في كمين المحاجر ومسلحين، وكذلك بين قوات الجيش المتمركزة في كمين المرحلة الرابعة، وسقط صاروخ "غراد" خلف مديرية الزراعة في حي العبور، فيما انفجرت سيارة مطافي داخل مبنى مطافي العريش، أمام مسجد أم القرى، واشتعلت النيران في الطابق الثاني والثالث في مبنى جمارك العريش، وأُطلق رصاص في معسكر حي الصفاء في رفح وكمين الدوار، كما أطلقت قذيفة صاروخية تسقط على كمين أبو سكر خلف حي العبور جنوب العريش، وأطلقوا رصاص كثيف وعنيف على الأكمنة الأمنية الآن في رفح، وهجوم على الإرسال الإذاعي بالمساعيد وكمين المحاجر في العريش، وسمع دوي انفجار يهز قرية القسيمة في وسط سيناء، وهجوم مسلح على ارتكاز للجيش في منطقة الخربة في مركز بئر العبد. وقُتل جندي في الجيش، في وقت متأخر من مساء السبت، وأُصيب اثنين آخرين في هجوم على نقطة تفتيش للجيش على طريق مطار العريش الدولي، كما أُصيب 3 رجال شرطة في هجوم آخر منفصل. وقالت شركة "القناة لتوزيع الكهرباء"، إن حجم الخسائر التي سببها اقتحام مقر شركة الكهرباء في العريش، السبت، تتعدى مليون جنيه، هي قيمة معدات فنية وأجهزة حاسب آلي تم الاستيلاء عليها. وأفاد الجيش المصري، أن قوات حرس الحدود في نطاق الجيش الثاني الميداني ضبطت شاحنة صغيرة "دوبل كابينة"، بيضاء اللون، تحمل لوحات معدنية رقم "س ط أ 7681"، في داخلها عدد "1" جاكت واقي من الرصاص أسود اللون، عدد "3" خزنة آلية في داخلهم عدد "90" طلقة عيار "7.62×39 مم" - عدد "8" ظرف فارغ عيار  7.62×39 مم – "1" قذيفة " RPG " مضاد للدروع، و عدد "2" عبوة ناسفة في منطقة مزارع على الحدود بين مصر وقطاع غزة. وقال الجيش، في بيان له على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إنه أثناء قيام دورية من الفوج الأول حرس حدود بالمرور على قطاع المسؤولية في المنطقة جنوب العلامة الدولية رقم 4، بمسافة 50 مترًا وغرب خط الحدود الدولية بمسافة 300 متر، قامت بعض العناصر الإجرامية باستهداف الدورية بعدد 2 قذيفة "RPG" من داخل المزارع المجاورة، وتم تبادل إطلاق النيران مع تلك العناصر .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح 10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح



مستوحى من ألوان الغابات الساحرة بدرجات الأخضر المتداخلة

جينيفر لوبيز ترتدي فستانها الأيقوني الشهير للمرة الثالثة

واشنطن ـ رولا عيسى
في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ارتدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز فستانها الأخضر الأيقوني، بعد 20 عامًا من ارتدائه في ختام عرض فيرساتشي لربيع وصيف 2020. أطلت جينيفر لوبيز صاحبة الـ 50 عامًا بفستانها المستوحى من ألوان الغابات الساحرة بدرجات الأخضر المتداخلة، خلال عرض أزياء دار Versace حيث أعادت ارتداء التصميم الأيقوني الذي يحمل توقيع الدار نفسها، والذي كانت قد ارتدته من قبل عندما كان عمرها 31 عامًا خلال حفل Grammys السنوي، مضيفة إليه بعض التعديلات البسيطة. يبدو أن لهذا الفستان مكانة خاصة عند الميجا ستار جينيفر لوبيز، فبعد أن حضرت به حفل توزيع جوائز غرامي قبل 20 عامًا، ارتدته للمرة الثانية منذ شهور قليلة، ثم أعادت الكرة وتألقت به الليلة الماضية، أثناء ظهورها في برنامج ساترداي نايت لايف. وفقًا لصحيفة كوزمبليتان النسائية، بدأت النجمة ليلته...المزيد

GMT 12:41 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

أفضل 7 تجارب في الوجهة السياحية الأكثر شهرة في اليونان
 صوت الإمارات - أفضل 7 تجارب في الوجهة السياحية الأكثر شهرة في اليونان

GMT 17:12 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف
 صوت الإمارات - إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف

GMT 18:01 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

الكشف عن الفائز بالكرة الذهبية قبل إعلان نتيجة التصويت

GMT 02:18 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

سانتوس ينفرد بالمركز الثاني في الدوري البرازيلي

GMT 18:18 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

ميسي الأوفر حظًا لتتويج سادس قياسي بالكرة الذهبية

GMT 20:23 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

لمسة ميسي تفكك دفاع أتلتيكو وتعيد برشلونة إلى الصدارة

GMT 19:36 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

سواريز: "العمل الجماعي" قاد برشلونة للفوز على أتلتيكو

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

خضيرة يخضع لعملية جراحية في الركبة

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ميسي يتربّع على عرش الكرة وفان دايك وصيفًا ورونالدو ثالثًا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates