10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح
آخر تحديث 17:15:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح

العريش ـ يسري محمد

أكدت مصادر أمنية، مقتل جندي في الجيش المصري، صباح الأحد، في هجوم مسلح على دورية للجيش في رفح، فيما قتل مواطن مدني خلال اشتباكات مسلحة عند أحد نقاط التفتيش في المدينة ذاتها. وقالت المصادر الأمنية، إنه تم إطلاق النار على نقطة تفتيش المحاجر الواقعة على طريق مطار العريش الدولي، مما أدى إلى مقتل جندي وإصابة آخر في الجيش، وعلى الصعيد نفسه أطلق مسلحون النار على قطاع الأمن المركزي الواقع على طريق مطار العريش الدولي أيضًا، مما أدى إلى إصابة 3 جنود بطلقات نارية من الشرطة، وشملت هجمات السبت تبادلاً لإطلاق النار بين قوات الجيش المتمركزة في كمين المحاجر ومسلحين، وكذلك بين قوات الجيش المتمركزة في كمين المرحلة الرابعة، وسقط صاروخ "غراد" خلف مديرية الزراعة في حي العبور، فيما انفجرت سيارة مطافي داخل مبنى مطافي العريش، أمام مسجد أم القرى، واشتعلت النيران في الطابق الثاني والثالث في مبنى جمارك العريش، وأُطلق رصاص في معسكر حي الصفاء في رفح وكمين الدوار، كما أطلقت قذيفة صاروخية تسقط على كمين أبو سكر خلف حي العبور جنوب العريش، وأطلقوا رصاص كثيف وعنيف على الأكمنة الأمنية الآن في رفح، وهجوم على الإرسال الإذاعي بالمساعيد وكمين المحاجر في العريش، وسمع دوي انفجار يهز قرية القسيمة في وسط سيناء، وهجوم مسلح على ارتكاز للجيش في منطقة الخربة في مركز بئر العبد. وقُتل جندي في الجيش، في وقت متأخر من مساء السبت، وأُصيب اثنين آخرين في هجوم على نقطة تفتيش للجيش على طريق مطار العريش الدولي، كما أُصيب 3 رجال شرطة في هجوم آخر منفصل. وقالت شركة "القناة لتوزيع الكهرباء"، إن حجم الخسائر التي سببها اقتحام مقر شركة الكهرباء في العريش، السبت، تتعدى مليون جنيه، هي قيمة معدات فنية وأجهزة حاسب آلي تم الاستيلاء عليها. وأفاد الجيش المصري، أن قوات حرس الحدود في نطاق الجيش الثاني الميداني ضبطت شاحنة صغيرة "دوبل كابينة"، بيضاء اللون، تحمل لوحات معدنية رقم "س ط أ 7681"، في داخلها عدد "1" جاكت واقي من الرصاص أسود اللون، عدد "3" خزنة آلية في داخلهم عدد "90" طلقة عيار "7.62×39 مم" - عدد "8" ظرف فارغ عيار  7.62×39 مم – "1" قذيفة " RPG " مضاد للدروع، و عدد "2" عبوة ناسفة في منطقة مزارع على الحدود بين مصر وقطاع غزة. وقال الجيش، في بيان له على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إنه أثناء قيام دورية من الفوج الأول حرس حدود بالمرور على قطاع المسؤولية في المنطقة جنوب العلامة الدولية رقم 4، بمسافة 50 مترًا وغرب خط الحدود الدولية بمسافة 300 متر، قامت بعض العناصر الإجرامية باستهداف الدورية بعدد 2 قذيفة "RPG" من داخل المزارع المجاورة، وتم تبادل إطلاق النيران مع تلك العناصر .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح 10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح 10 هجمات مسلحة على كمائن الجيش والشرطة في رفح



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates