مقتل انتحاري يمني في انفجار حزامه الناسف في صنعاء
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل انتحاري يمني في انفجار حزامه الناسف في صنعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل انتحاري يمني في انفجار حزامه الناسف في صنعاء

صنعاء- علي ربيع

لقي انتحاري يمني حتفه،الاثنين، عندما انفجر حزام ناسف كان يرتديه في سوق شعبي في العاصمة صنعاء، وأصيب في الحادث عدد من المارة، في حين يعتقد أنه من عناصر تنظيم"القاعدة" وأن الانفجار حدث بالخطأ قبل وصوله إلى هدفه. وذكر شهود لـ"مصر اليوم" كانوا في الجوار، "أن انفجاراً مدوياً حدث في سوق "هبرة" القريب من  مبنى السفارة الأميركية في صنعاء، تبين أنه ناتجم عن انفجار حزام ناسف على الأرجح كان يرتديه أحد الأشخاص ما أدى إلى مقتله، وإصابة آخرين". وأضاف الشهود" أن الانتحاري تمزق إلى أشلاء، دون التعرف على هويته بعد فيما يعتقد مصدر أمني أنه من عناصر"القاعدة" وأن الانفجار حصل في التوقيت الخطأ قبل أن يصل الانتحاري إلى هدفه". وكانت السلطات اليمنية، شددت إجراءات الأمن في الأيام الأخيرة، تحسباً لهجمات انتحارية من"القاعدة"، بينما أغلقت معظم السفارات الغربية في صنعاء أبوابها، قبل أن يعاود بعضها العمل من جديد، الأحد، كالسفارتين البريطانية والألمانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل انتحاري يمني في انفجار حزامه الناسف في صنعاء مقتل انتحاري يمني في انفجار حزامه الناسف في صنعاء



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates