المتحدث العسكري يحذر من عناصر إجرامية تعتلي أسطح المباني
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المتحدث العسكري يحذر من عناصر إجرامية تعتلي أسطح المباني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المتحدث العسكري يحذر من عناصر إجرامية تعتلي أسطح المباني

القاهرة ـ الديب أبوعلي

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، عقيد أحمد علي، عبر صفحته علي الـ"فيس بوك"، الاثنين، "إنه في ضوء رصد محاولات عناصر مجهولة لاعتلاء أسطح بعض العمارات والمباني في مناطق مختلفة في القاهرة والمحافظات، والإدعاء بانتسابهم إلى القوات المسلحة والشرطة، واتساقًا مع ما تم رصده على مدار الأيام الماضية،  تطالب القوات المسلحة المواطنين المصريين حول الجمهورية باتخاذ الآتي، اتخاذ الحيطة والحذر من قيام أفراد مجهولة باعتلاء أسطح المباني والعمارات وزيادة الوعي بخطورة مثل هذه الأعمال وتأثيرها على الأمن والسلم المجتمعي". وتابع "اتخاذ مجالس إدارات ملاك العمارات كافة الإجراءات اللازمة لإغلاق الأسطح بشكل محكم، ومنع أي عناصر مجهولة من اعتلائها، اتخاذ اللازم للتأكد من هوية الأفراد التي تحاول اعتلاء أسطح العمارات والمباني، ومطالبتهم بإبراز تحقيق الشخصية خاصة الذين يدعون انتمائهم إلى القوات المسلحة أو الشرطة واستطرد الإبلاغ الفوري عن أي محاولات مشبوهه من مثل هذه الأعمال على الأرقام الخاصة بالقوات المسلحة والشرطة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدث العسكري يحذر من عناصر إجرامية تعتلي أسطح المباني المتحدث العسكري يحذر من عناصر إجرامية تعتلي أسطح المباني



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates