برهامي يرفض الحلول الأمنية في حل الأزمة الراهنة
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برهامي يرفض الحلول الأمنية في حل الأزمة الراهنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برهامي يرفض الحلول الأمنية في حل الأزمة الراهنة

القاهرة – محمد الدوي

قال نائب رئيس الدعوة السلفية في الإسكندرية الدكتور ياسر برهامي: إن الاكتفاء بالحلول الأمنية لا يجدي في حل الأزمة الراهنة وأكد برهامي، في بيان له، أن "ما يحدث في مصر فاق التوقعات كلها، وتجاوز طاقة الأحزاب السياسية والحركات المطالِبة بالتغيير، والتي يعلم الجميع محدودية حجمها وتأثيرها، وإن حاول بعضها التسلق على أكتاف الجمهور"وتابع برهامي، في بيانه الصادر تحت عنوان "للمرة الثانية.. (يا عقلاء الأمة أدركوا البلاد قبل فوات الأوان)": إنه لابد من توبة صادقة منا جميعًا إلى الله قبل أن تحرقنا كلنا نار الفتنة وأوضح أن "الاكتفاء بالحلول الأمنية تكليف بما لا يُطاق، وبما لا يجدي، خصوصًا إذا تطور الأمر إلى سفك الدماء، التي هي من أعظم الأمور عند الله، بالإضافة إلى أنها في الحقيقة الوقود الذي يُصب على نار الغضب، فيزيدها اشتعالا، حتى تأكل الأخضر واليابس، خصوصًا مع غياب أي قيادة حقيقية واعية لها، وأما محاولة السيطرة بالإعلام العديم المصداقية فمحاولة فات أوانها"ووجه رسالة لما سمّاهم بـ "عقلاء الأمة"، قائلًا: أدركوا البلاد بتغيير صادق، وتوبة صادقة، فلابد من تحكيم الشرع، ورفع الظلم، وإقامة العدل بشرع الله ومحاربة الفساد الأخلاقي والإعلامي والمالي وغير ذلك، ولنضع أيدينا في أيدي بعض لاحتواء الموقف. وتابع: لابد أن نقدِّم مصلحة البلاد والعباد على المصالح الشخصية والرغبات الدنيوية، فواللهِ لن تُجدي عن أحد شيئًا. وناشد الجميع بـ "عدم التسبب في إراقة الدماء، والحفاظ على الأمن العام والخاص، والأموال والممتلكات العامة والخاصة، والأعراض".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برهامي يرفض الحلول الأمنية في حل الأزمة الراهنة برهامي يرفض الحلول الأمنية في حل الأزمة الراهنة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates