برهامي يرفض الحلول الأمنية في حل الأزمة الراهنة
آخر تحديث 13:20:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برهامي يرفض الحلول الأمنية في حل الأزمة الراهنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برهامي يرفض الحلول الأمنية في حل الأزمة الراهنة

القاهرة – محمد الدوي

قال نائب رئيس الدعوة السلفية في الإسكندرية الدكتور ياسر برهامي: إن الاكتفاء بالحلول الأمنية لا يجدي في حل الأزمة الراهنة وأكد برهامي، في بيان له، أن "ما يحدث في مصر فاق التوقعات كلها، وتجاوز طاقة الأحزاب السياسية والحركات المطالِبة بالتغيير، والتي يعلم الجميع محدودية حجمها وتأثيرها، وإن حاول بعضها التسلق على أكتاف الجمهور"وتابع برهامي، في بيانه الصادر تحت عنوان "للمرة الثانية.. (يا عقلاء الأمة أدركوا البلاد قبل فوات الأوان)": إنه لابد من توبة صادقة منا جميعًا إلى الله قبل أن تحرقنا كلنا نار الفتنة وأوضح أن "الاكتفاء بالحلول الأمنية تكليف بما لا يُطاق، وبما لا يجدي، خصوصًا إذا تطور الأمر إلى سفك الدماء، التي هي من أعظم الأمور عند الله، بالإضافة إلى أنها في الحقيقة الوقود الذي يُصب على نار الغضب، فيزيدها اشتعالا، حتى تأكل الأخضر واليابس، خصوصًا مع غياب أي قيادة حقيقية واعية لها، وأما محاولة السيطرة بالإعلام العديم المصداقية فمحاولة فات أوانها"ووجه رسالة لما سمّاهم بـ "عقلاء الأمة"، قائلًا: أدركوا البلاد بتغيير صادق، وتوبة صادقة، فلابد من تحكيم الشرع، ورفع الظلم، وإقامة العدل بشرع الله ومحاربة الفساد الأخلاقي والإعلامي والمالي وغير ذلك، ولنضع أيدينا في أيدي بعض لاحتواء الموقف. وتابع: لابد أن نقدِّم مصلحة البلاد والعباد على المصالح الشخصية والرغبات الدنيوية، فواللهِ لن تُجدي عن أحد شيئًا. وناشد الجميع بـ "عدم التسبب في إراقة الدماء، والحفاظ على الأمن العام والخاص، والأموال والممتلكات العامة والخاصة، والأعراض".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برهامي يرفض الحلول الأمنية في حل الأزمة الراهنة برهامي يرفض الحلول الأمنية في حل الأزمة الراهنة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates