الجيش المصري يحذر من انتحال الصفة العسكرية
آخر تحديث 15:11:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيش المصري يحذر من انتحال الصفة العسكرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش المصري يحذر من انتحال الصفة العسكرية

القاهرة - عمرو والي

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد أركان حرب أحمد محمد على، "إنه لا صحة لقيام أية جهة في القوات المسلحة بجمع معلومات، أو إجراء أي استفتاءات، أو استطلاعات للرأي العام هاتفيًّا، مشيرًا إلى أن المؤسسة العسكرية غير منوط بها القيام بمثل هذه الإجراءات". وأضاف على، في بيان له نشر على الصفحة الرسمية عبر الـ"فيسبوك"، الأربعاء، أن المؤسسة العسكرية تجرى أنشطتها في القطاع المدني كافة في إطار من الشفافية والوضوح، وتعلن من خلال الطرق الرسمية والقنوات الشرعية عن أي إجراءات تعتزم القيام به". وطالب المتحدث العسكري جموع المواطنين المصريين بتوخي الحيطة والحذر تجاه تنامي ظاهرة انتحال عناصر مجهولة للصفة العسكرية تحت أي مسمى، وإدعاء بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعبر عن القوات المسلحة، مناشدًا بضرورة التأكد من هوية المدعين كافة بانتمائهم للمؤسسة العسكرية تحت مختلف الظروف وقبل التعامل معهم. وختم بيانه، مطالبًا المواطنين بالإبلاغ الفوري على الأرقام الخاصة بالقوات المسلحة والشرطة عن أي محاولات مشبوهة من قِبل عناصر مجهولة تدعي الانتساب إلى مؤسسات الدولية الرسمية، ومنها القوات المسلحة . تجدر الإشارة إلى أن إصدار البيان جاء ردًا على رصد الجيش المصري خلال الفترة الأخيرة تنامي ظاهرة إدعاء أشخاص مجهولين انتمائهم إلى جهات رسمية في الدولة، ومنها القوات المسلحة، والاتصال هاتفيًّا بالمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية لجمع معلومات أو لإجراء استطلاعات للرأي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش المصري يحذر من انتحال الصفة العسكرية الجيش المصري يحذر من انتحال الصفة العسكرية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates