اعتقال قيادات وأعضاء جماعة الإخوان في الأقصر
آخر تحديث 16:45:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتقال قيادات وأعضاء جماعة "الإخوان" في الأقصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتقال قيادات وأعضاء جماعة "الإخوان" في الأقصر

الأقصر ـ محمد العديسي

شنّت أجهزة الأمن في الأقصر، حملة مداهمة منازل العشرات من قيادات وعناصر جماعة "الإخوان المسلمين" في مدن وقرى المحافظة وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على عدد كبير من القيادات، أبرزهم مرشح مجلس الشعب السابق أسامة لبيب، فيما هجر العشرات من قيادات الصف الأول والثاني في الجماعة منازلهم، بسبب مداهمات الشرطة التي تتواصل بشكل يومي لتنفيذ قرارات النيابة العامة بضبط وإحضار قيادات وعناصر في الجماعة للتحقيق معهم، بشأن اتهامات لهم بالتحريض على العنف والمشاركة في أحداث التخريب وإثارة الشغب وإتلاف وإحراق عدد من ممتلكات الأقباط وإحراق سيارة للشرطة وسط المدينة، والتعدي على ضابط في شرطة مرور الأقصر وأمين شرطة تابع لجهاز الأمن الوطني وأرجع مقربون من عناصر الجماعة، عدم إعلانها أعداد وأسماء من تم ضبطهم إلى عدم وجود قيادات بارزة بينهم، وتجنبًا لإثارة الخوف في صفوف الجماعة وعناصرهاوعلم "مصر اليوم" من مصادر موثوقة، أن عدد من قيادات أمانة الشباب في حزب "الحرية والعدالة" أعلنوا اعتزالهم العمل السياسي، خشية اعتقالهم وقرروا الابتعاد عن الجماعة والحزبوألغى "التحالف الوطني لدعم الشرعية" في الأقصر مسيرة، كان من المقرر تنظيمها في مدينة إسنا جنوب الأقصر، لأسباب وصفها مسؤولي التحالف بـ"الأمنية"، حيث وصلت معلومات للتحالف أن "هناك مندسين يعتزمون تخريب بعض المنشآت العامة والكنائس".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال قيادات وأعضاء جماعة الإخوان في الأقصر اعتقال قيادات وأعضاء جماعة الإخوان في الأقصر



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates