قوات الجيش تبدأ ترميم الكنائس في السويس
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قوات الجيش تبدأ ترميم الكنائس في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات الجيش تبدأ ترميم الكنائس في السويس

السويس - سيد عبداللاه

بدأت قوات الجيش الثالث الميدانى ،الخميس، أعمال الترميم لكافة الكنائس والمدارس التي احترقت في أحداث السويس الأخيرة، بسبب اعتداءات جماعة الأخوان عليها. وقامت القوات بإزالة كافة المخلفات، وأثار الحرائق من داخل الكنائس ومدرسة "الفرنسيسكان" لحصر التلفيات وبدء أعمال الترميم، استقبلت الكنائس قوات الجيش بالهتاف والترحاب، بينما قام محافظ السويس اللواء عربي أحمد يوسف، بجولة تفقدية على الكنائس أثناء عمل قوات الجيش لكنسية الراعي الصالح، التي احترقت في الأحداث، برفقة عدد من القيادات الشعبية والأمنية في المحافظة. وأكد المحافظ، أن قوات الأمن والنيابة تبذل جهدًا كبيرًا، من أجل التوصل لكل شخص سولت له نفسه أن يقوم بحرق الكنائس والمدارس، وإثارة الفوضى والذعر بين المواطنين. وأشار إلى أن قوات الجيش والشرطة تقوم بدوريات مستمرة في شوارع المحافظة، بالإضافة إلى تأمين كافة المصالح الحكومية والخاصة". كما قام وفد من التيار الشعبي المصري في السويس بزيارة كنيسة الراعي الصالح، والتي شهدت تدميراً أثناء أحداث الأخوان، لتقديم التهنئة بعيد العذراء مريم إلى الأب بشاي إسحاق، وكيل شريعة الأقباط الكاثوليك في السويس، وقدم الورود للمسحيين الذين أقاموا قداس الصلاة داخل الكنيسة المحترقة. وكانت جميع كنائس السويس قد أقامت قداس العيد، صباح الخميس، وحرص عدد من النشطاء السياسيين، وشباب الثورة، على تقديم التهنئة للمسيحيين في كنيسة القمص انطونيوس ميلاد، وكيل المطرانية في السويس، والمشاركة في إفطار جماعى داخل الكنيسة بمناسبة العيد والتأكيد على الوحدة الوطنية، والذي تزامن مع بدء قوات الجيش أعمال الترميم لهذه الكنائس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الجيش تبدأ ترميم الكنائس في السويس قوات الجيش تبدأ ترميم الكنائس في السويس



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates