القائد إبراهيم بلا إخوان في جمعة الشهداء
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"القائد إبراهيم" بلا "إخوان" في جمعة "الشهداء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القائد إبراهيم" بلا "إخوان" في جمعة "الشهداء"

الأسكندرية - أحمد خالد، هيثم محمد

خلت ساحة مسجد القائد إبراهيم من أي تجمعات لأنصار الرئيس السابق محمد مرسي, عقب صلاة الجمعة, رغم إعلانهم الخروج من المساجد الرئيسة في إطار ما يعرف بجمعة "الشهداء"، وتظاهر العشرات في ساحة المسجد، لتأييد خارطة الطريق، مرددين هتافات من بينها "الجيش والشعب إيد واحدة"، و"الإخوان فين الثوار أهم"، و"من غير إخوان، الثورة حتفضل في الميدان" بينما انطلق المئات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي في مسيرة احتجاجية عقب صلاة الجمعة، من أمام مسجد الرحمن في منطقة العوايد شرق المحافظة، رافعين صور الرئيس السابق محمد مرسي، والشارات الصفراء التي أصبحت رمزًا لاعتصام "رابعة العدوية". ورددوا هتافات معارضة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، مثل: "ارحل يا سيسي، مرسي هو رئيسي"، و"يسقط يسقط حكم العسكر"، و" هنقولها في كل مكان، الشرعية في الميدان"، و"إسلامية إسلامية". وألقى خطبة الجمعة في مسجد القائد إبراهيم، الشيخ محمد لطفي، من مديرية الأوقاف، بدلًا من الدكتور عبد الرحمن نصار، إمام وخطيب المسجد، وذلك لظروف طارئة منعته من إلقاء الخطبة. كما دفعت مديرية أمن الإسكندرية بعدد من القوات الأمنية في شوارع الأسكندرية، ضمت تشكيلات أمن مركزي وشرطة وقوات من الجيش لتأمين المساجد والكنائس والمنشآت الحيوية. وقال مدير أمن الإسكندرية، اللواء أمين عز الدين، مستعدون لمواجه أي هجوم على المنشآت الحيوية والممتلكات العامة والخاصة، ونسمح بالتظاهر السلمي، ولكن سنتصدى بقوة لأي أعمال عنف وإرهاب للمواطنين. ويأتي إحجام أنصار مرسي عن الخروج في مسيرات في وسط المدينة عقب إفشال قوات الأمن والجيش لأكثر من مسيرة خلال الأسبوع الماضي، كان مقررًا لها الخروج من مساجد رئيسية، منها: القائد إبراهيم، ويحيي في منطقة زيزينيا شرق الأسكندرية. يذكر أن الشيخ عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف في الإسكندرية، كان قد أعلن أن المديرية لم تتخذ قرارًا بإغلاق أي مسجد في المحافظة، بالتزامن مع المظاهرات التي دعا إليها أنصار الرئيس السابق محمد مرسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القائد إبراهيم بلا إخوان في جمعة الشهداء القائد إبراهيم بلا إخوان في جمعة الشهداء



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates