القائد إبراهيم بلا إخوان في جمعة الشهداء
آخر تحديث 11:43:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"القائد إبراهيم" بلا "إخوان" في جمعة "الشهداء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القائد إبراهيم" بلا "إخوان" في جمعة "الشهداء"

الأسكندرية - أحمد خالد، هيثم محمد

خلت ساحة مسجد القائد إبراهيم من أي تجمعات لأنصار الرئيس السابق محمد مرسي, عقب صلاة الجمعة, رغم إعلانهم الخروج من المساجد الرئيسة في إطار ما يعرف بجمعة "الشهداء"، وتظاهر العشرات في ساحة المسجد، لتأييد خارطة الطريق، مرددين هتافات من بينها "الجيش والشعب إيد واحدة"، و"الإخوان فين الثوار أهم"، و"من غير إخوان، الثورة حتفضل في الميدان" بينما انطلق المئات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي في مسيرة احتجاجية عقب صلاة الجمعة، من أمام مسجد الرحمن في منطقة العوايد شرق المحافظة، رافعين صور الرئيس السابق محمد مرسي، والشارات الصفراء التي أصبحت رمزًا لاعتصام "رابعة العدوية". ورددوا هتافات معارضة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، مثل: "ارحل يا سيسي، مرسي هو رئيسي"، و"يسقط يسقط حكم العسكر"، و" هنقولها في كل مكان، الشرعية في الميدان"، و"إسلامية إسلامية". وألقى خطبة الجمعة في مسجد القائد إبراهيم، الشيخ محمد لطفي، من مديرية الأوقاف، بدلًا من الدكتور عبد الرحمن نصار، إمام وخطيب المسجد، وذلك لظروف طارئة منعته من إلقاء الخطبة. كما دفعت مديرية أمن الإسكندرية بعدد من القوات الأمنية في شوارع الأسكندرية، ضمت تشكيلات أمن مركزي وشرطة وقوات من الجيش لتأمين المساجد والكنائس والمنشآت الحيوية. وقال مدير أمن الإسكندرية، اللواء أمين عز الدين، مستعدون لمواجه أي هجوم على المنشآت الحيوية والممتلكات العامة والخاصة، ونسمح بالتظاهر السلمي، ولكن سنتصدى بقوة لأي أعمال عنف وإرهاب للمواطنين. ويأتي إحجام أنصار مرسي عن الخروج في مسيرات في وسط المدينة عقب إفشال قوات الأمن والجيش لأكثر من مسيرة خلال الأسبوع الماضي، كان مقررًا لها الخروج من مساجد رئيسية، منها: القائد إبراهيم، ويحيي في منطقة زيزينيا شرق الأسكندرية. يذكر أن الشيخ عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف في الإسكندرية، كان قد أعلن أن المديرية لم تتخذ قرارًا بإغلاق أي مسجد في المحافظة، بالتزامن مع المظاهرات التي دعا إليها أنصار الرئيس السابق محمد مرسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القائد إبراهيم بلا إخوان في جمعة الشهداء القائد إبراهيم بلا إخوان في جمعة الشهداء



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates