الجيش يوزع منشورات تحذر من العنف في السويس
آخر تحديث 18:18:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الجيش" يوزع منشورات تحذر من العنف في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجيش" يوزع منشورات تحذر من العنف في السويس

السويس - سيد عبداللاه

وزعت إدارة الشؤون المعنوية، التابعة للجيش الثالث الميداني، منشورات على المواطنين في شوارع السويس بالتزامن مع تظاهرات أنصار الرئيس "المعزول" محمد مرسي، وجماعة "الإخوان المسلمين"، في ما سموه بـ"جمعة الشهداء" يحذر فيها من العنف، وينادى بسلمية التظاهرات. وشددت المنشورات التي جاءت تحت عنوان "من قيادة الجيش الثالث الميداني إلى أهالي السويس الشرفاء"، على "ضرورة التزام المواطنين بحظر التجوال، والتمسك بالروح السلمية للثورة حتى يظل شعب السويس نموذجًا يحتذى به"، مؤكدة على "استمرار الجيش في دوره الوطني في حفظ الأمن في مدينة السويس". وطالبت المنشورات "جميع الطوائف والفئات والأحزاب والقوى الشعبية والكيانات الثورية وكل أصحاب الرأي ودعاة السلام الاجتماعي بعدم التعرض بالقوة أو بأي شكل كان لمن يخالفونهم في الرأي". وحذرت المنشورات "الجميع من عواقب الاقتراب أو الاعتداء على أفراد ومنشآت القوات المسلحة أو الشرطة المدنية؛ لأن الرد سيكون عنيفًا وقويًّا"، كما حذرت "دعاة الإرهاب من أي سلوك معادي لمواطني السويس أو التعدي على المنشآت الشرطية موضحة أن محاولة خرق حظر التجوال تعرض صاحبها لعقوبة السجن مطالبة جميع وسائل الإعلام الوطني المسؤول والمنظمات الحقوقية برصد أي مخالفات في الشارع السويسي بمنتهى الشفافية والصدق حتى يعرف العالم من هم الإرهابيون ومن هم قتلة الأبرياء، ويكشف زيف "الإخوان" وخداعهم للشباب". واختتمت المنشورات بالقول :"أن رجال الجيش الثالث الميداني عازمون على التضحية بأرواحهم فداءً لأهالي السويس، ولمصرنا الغالية"، مؤكدة على "أن الوطن يتسع للجميع".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش يوزع منشورات تحذر من العنف في السويس الجيش يوزع منشورات تحذر من العنف في السويس



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates