محاكمة مبارك ونجلاه والعادلي وبديع ونائبه والبيومي
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محاكمة مبارك ونجلاه والعادلي وبديع ونائبه والبيومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محاكمة مبارك ونجلاه والعادلي وبديع ونائبه والبيومي

القاهرة - الديب أبوعلي

يلتقي صباح الأحد, رموز نظامين تعاقبا على حكم مصر في قفص اتهام واحد، حيث تشهد محكمتا جنايات القاهرة والجيزة المنعقدتان في أكاديمية الشرطة 3 قضايا مهمة، يحاكم فيها الرئيس الأسبق حسني مبارك، ونجلاه علاء وجمال في قضية الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال الميزانية العامة للدولة المخصصة لرئاسة الجمهورية، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "قصور الرئاسة". فيما يحاكم وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، في قضية الكسب غير المشروع، بينما يحاكم المرشد العام لجماعة "ألإخوان المسلمين" الدكتور محمد بديع، ونائبه خيرت الشاطر، وعضو مكتب إرشاد الجماعة رشاد البيومي، و4 قيادات إخوانية أخرى، في قضية أحداث مكتب الإرشاد، المتهمين فيها بـ "التحريض والشروع في قتل متظاهري المقطم". وكانت محكمة استئناف القاهرة، قد حددت جلسة 25 آب/ أغسطس لنظر أولى جلسات محاكمة بديع والشاطر والبيومى، و4 قيادات إخوانية أخرى أمام محكمة الجنايات، بتهمة التحريض والشروع في قتل متظاهري المقطم، وتُنظر القضية أمام الدائرة (18) برئاسة المستشار محمد أمين فهمي القرموطي، وعضوية المستشارين عمر أحمد إبراهيم، وعمر عبد الفتاح كما سبق، وأن أجلت محكمة الجنايات برئاسة المستشار عادل مندور، وعضوية المستشارين محمد أحمد عوض الله، وأسامة بدري قضية الكسب غير المشروع المتهم فيها العادلي إلى جلسة 25 آب، وذلك بعدما أحيل العادلي إلى المحاكمة، حيث كشفت التحقيقات قيامه بتكوين ثروة طائلة على نحو لا يتناسب مع مصادر دخله، مستغلا في ذلك نفوذ عمله وصفته الوزارية، على نحو يمثل كسبًا غير مشروع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محاكمة مبارك ونجلاه والعادلي وبديع ونائبه والبيومي محاكمة مبارك ونجلاه والعادلي وبديع ونائبه والبيومي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates