محمود يؤكد تدخل مرسي لمنع حبس مكي وقنديل
آخر تحديث 13:58:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمود يؤكد تدخل مرسي لمنع حبس مكي وقنديل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمود يؤكد تدخل مرسي لمنع حبس مكي وقنديل

القاهرة - الديب أبوعلي

أكد النائب العام السابق المستشار عبد المجيد محمود أنه "كان ينوي حبس رئيس مجلس الوزراء السابق الدكتور هشام قنديل ووزير النقل الأسبق محمد رشاد المتيني، في حادث قطار أسيوط الذي راح ضحيته أكثر من 50 طفلا، مما جعل الرئيس المعزول محمد مرسي يصدر قراره بالإعلان الدستوري في 23 تشرين الثاني/ نوفمبر 2012". وتابع محمود، في تصريحات تلفزيونية: إنه كان يتم تسجيل جميع مكالماته في عهد "الإخوان المسلمين"، وأنه تمت إقالته بعد هذه الواقعة، وأن وزير العدل الأسبق المستشار أحمد مكي، تدخل لمنع حبس قنديل. وأوضح محمود أن "الإخوان لم يتقدموا بأي بلاغ للتحقيق في أية واقعة للفساد طوال فترة توليه منصب النائب العام. وأضاف "جزء من أعضاء النيابة العامة أعضاء في الإخوان، وألقوا بيانًا من فوق منصة رابعة العدوية، وأبعدت عددًا منهم من النيابة العامة". وأشار إلى أن "احترام الحاكم للقضاء احترام لنفسه وشعبه، وأنه لم يكن يدرس البقاء في منصبه بعد عودته بحكم قضائي. وقدم محمود في 9 تموز/ يوليو الماضي طلبًا إلى مجلس القضاء الأعلى، يعتذر فيه رسميًا عن "عدم الاستمرار في مسؤولية النائب العام"، مشيرًا إلى أنه "منذ لحظة تقدمه بهذا الطلب لم يعد له ثمة علاقة بمنصب النائب العام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود يؤكد تدخل مرسي لمنع حبس مكي وقنديل محمود يؤكد تدخل مرسي لمنع حبس مكي وقنديل



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates