تعديل الدستور تسلم مسودتها النهائية للرئاسة
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تعديل الدستور" تسلم مسودتها النهائية للرئاسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تعديل الدستور" تسلم مسودتها النهائية للرئاسة

القاهرة – محمد الدوي

أكد مصدر من لجنة تعديل الدستور لـ"مصر اليوم" أن "المسودة النهائية للتعديلات الدستورية، تمت مراجعتها وأن اللجنة ستسلمها السبت، للرئاسة". بينما رفضت جبهة "الطليعة" المصرية "مقترحات اللجنة الدستورية الخاصة بإجراء الانتخابات البرلمانية بالنظام الفردي"، معتبرة أن "هذا يخل بفرص المرأة والأقباط والشباب ويفتح الباب لرجال الأعمال وبقايا النظام السابق لدخول البرلمان". وأكدت الجبهة، خلال بيان لها، أن "هناك من يعمل على محاولة إنتاج مبارك"، محذرة أن مثل هذه الممارسات ستقود البلاد إلى مزيد من الفوضي لخدمة مجموعة أسقطها الشعب في ثورة يناير المجيدة والموجة الثانية في ثورة 30 يونيو". وطالبت الجبهة الأحزاب والحركات السياسية بـ "الوقوف صفًا واحدًا ضد عودة النظام الفاشي والاستبدادي، الذي رفضه الشعب المصري العظيم في ثورة يناير المجيدة، عندما خرج ضد الظلم والفساد والدولة الأمنية، وعندما خرج في ثورة 30 يونيو، للقضاء نهائيًا على الدولة الفاشية، وأن أية محاولات لعودة تلك الأنظمة قد تؤدي إلى انهيار الدولة المصرية والدخول في حالة من الفوضي العارمة". بينما أعلن حزب "المؤتمر"، برئاسة السفير محمد العرابي، في بيان له، "الموافقة على إجراء الانتخابات بالنظام الفردي، حماية للوطن من تهديدات الإرهاب والتجارة بالدين، لأن المعركة الانتخابية المقبلة، ستكون معركة وطنية وفوق أية مصلحة حزبية، وأنه حالة تمسك جبهة "الإنقاذ" أن تكون الانتخابات بالقائمة، فإننا نؤكد على قبولنا هذا التصور، على أن تكون القائمة مركزين بحد أقصي، ولن نقبل أن تكون هناك دوائر كبيرة كما سبق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعديل الدستور تسلم مسودتها النهائية للرئاسة تعديل الدستور تسلم مسودتها النهائية للرئاسة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates