الزهار البناء الاستيطاني سيكون مساكن للاجئين الفلسطينيين
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الزهار: البناء الاستيطاني سيكون مساكن للاجئين الفلسطينيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزهار: البناء الاستيطاني سيكون مساكن للاجئين الفلسطينيين

غزة – محمد حبيب

قال القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور محمود الزهار، إن استمرار البناء الاستيطاني الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية "سيكون مساكن للاجئين للفلسطينيين بعد التحرير". وأضاف الزهار في تصريح صحافي السبت، معلقاً على قرار بلدية الاحتلال بناء نحو 1500 وحدة استيطانية جديدة بالقدس "إن شاء الله هذه ستكون مساكن للفلسطينيين العائدين بعد تحرير فلسطين". وكانت مصادر كشفت عن أن بلدية الاحتلال ستجتمع، الأحد القادم، ضمن اللجنة المالية الخاصة بها بهدف المصادقة على ميزانية جديدة للبدء في تنفيذ أعمال البنى التحتية اللازمة لإضافة 1500 وحدة استيطانية جديدة في مستوطنة "رمات شلوموا" شمالي مدينة القدس. وفيما يتعلق بمعبر رفح البري، كشف الزهار عن اتصالات تجريها حركته مع الجانب المصري بهدف إعادة فتح المعبر. وقال: "هناك اتصالات مع الجانب المصري لإعادة فتح المعبر، حيث تم الإعلان أول أمس من قبل مدير هيئة المعابر بقطاع غزة ماهر أبو صبحة بفتح المعبر أمام المواطنين ابتداء من يوم السبت، لمدة 4 ساعات يومياً". وأوضح الزهار أن الجانب المصري يرى قرار فتحة لمدة ربعة ساعات يومياً "مؤقت" بسبب الوضع الأمني في سيناء، قائلاً :"ربما يكون ذلك فرصة لاختبار الأمن في سيناء". ورأى الزهار أن هناك أمكانية لتطوير الاتفاق في المرحلة المقبلة.لكن الزهار عادة ليؤكد أن القرار المصري بفتحه لمدة أربعة ساعات يومياً "غير كافي". وفيما يتعلق بالغارة الإسرائيلية التي استهدفت موقعاً للجبهة الشعبية – القيادة العامة، في منطقة الناعمة جنوب العاصمة بيروت، ومحاولة جر الفصائل الفلسطينية ومن بينهم حماس لمعركة مع أطراف لبنانية واتهام حركته بإطلاق الصواريخ على "إسرائيل"، قال: "إسرائيل اعترفت أنها استهدفت موقعاً للمقاومة، ولم يتم اتهام حماس وحتى لو كانت حماس، من حق حماس وكل الفصائل الفلسطينية أن تدافع عن نفسها ضد العدوان الإسرائيلي". وأكد القيادي البارز في حماس، "أن العدوان الإسرائيلي مستمر بتهويد القدس وتمدد الاستيطان، ولكن حماس ليس لها في هذا الموضوع علاقة، وحماس عندما تقرر خوض معركة مع العدو تعلن عنها وتخوضها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزهار البناء الاستيطاني سيكون مساكن للاجئين الفلسطينيين الزهار البناء الاستيطاني سيكون مساكن للاجئين الفلسطينيين



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates