القبض على حارقي كنيسة الأنبا موسى في المنيا
آخر تحديث 17:29:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على حارقي كنيسة الأنبا موسى في المنيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على حارقي كنيسة الأنبا موسى في المنيا

القاهرة – محمد الدوي

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المنيا من ضبط العناصر الإرهابية التي قامت بالإعتداء على المنشآت ودور العبادة, وترويع المواطنين. وفي حملة أمنية تم ضبط المدعو "محمد ع.س" وشهرته "حمادة عكاشة" 35 سنة- عاطل - مسجل خطر "سرقة بالإكراه"، وسبق اتهامه في عدد 14 قضية "سرقة / ضرب / مخدرات"، والمدعو " محمد س.م" شهرته "محمد شلاطة" 35 سنة - عاطل ، سبق اتهامه في ثلاثة قضايا، والمدعو "أسامة . ف . ع" شهرته أسامة الحمبوصي، 30 سنة-  عاطل ، سبق اتهامه في عدد 10 قضايا "سلاح أبيض / شروع في قتل / مقاومة سلطات". وذلك لقيامهم بارتكاب واقعة الإعتداء على كنيسة الأنبا موسى في دائرة القسم وإشعال النيران بها والقيام بأعمال السلب والنهب. وضبط بحوزة الأول فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة خرطوش, وضبط المسروقات في الواقعة المشار إليها بإرشادهم . وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بإرتكابهم الواقعة وحيازة الأول للسلاح المضبوط بقصد الدفاع. وباستدعاء مسؤول الكنيسة تعرف على المضبوطات . تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وكان المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي قد أكد, أنه فى إطار خطة القيادة العامة للقوات المسلحة لنشر الأمن في ربوع مصر والسيطرة على الخارجين عن القانون بعد حادث كنيسة المنيا, تم تحريك بعض العناصر المدرعة التابعة للمنطقة المركزية العسكرية لنشرها في محافظه المنيا, لدعم قوات التأمين المتمركزة هناك. من جامبه قال قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء أركان حرب توحيد توفيق عبد السميع, إن قوات المنطقة في أعلى درجات الاستعداد والجاهزية لتنفيذ تعليمات وتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة, بدفع قوات إضافية في أي اتجاه إستراتيجى وتنفيذ أي مهمة تكلف بها, مشيراً إلى أن قوات المنطقة المركزية العسكرية نجحت في ضبط الأمن ومساندة رجال الشرطة المدنية في القيام بمهامها, بالإضافة إلى التأمين المحكم لجميع مؤسسات الدولة الحيوية والإستراتيجية وأهدافها القومية ضد أي أعمال عدائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على حارقي كنيسة الأنبا موسى في المنيا القبض على حارقي كنيسة الأنبا موسى في المنيا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates