القبض على حارقي كنيسة الأنبا موسى في المنيا
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

القبض على حارقي كنيسة الأنبا موسى في المنيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على حارقي كنيسة الأنبا موسى في المنيا

القاهرة – محمد الدوي

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المنيا من ضبط العناصر الإرهابية التي قامت بالإعتداء على المنشآت ودور العبادة, وترويع المواطنين. وفي حملة أمنية تم ضبط المدعو "محمد ع.س" وشهرته "حمادة عكاشة" 35 سنة- عاطل - مسجل خطر "سرقة بالإكراه"، وسبق اتهامه في عدد 14 قضية "سرقة / ضرب / مخدرات"، والمدعو " محمد س.م" شهرته "محمد شلاطة" 35 سنة - عاطل ، سبق اتهامه في ثلاثة قضايا، والمدعو "أسامة . ف . ع" شهرته أسامة الحمبوصي، 30 سنة-  عاطل ، سبق اتهامه في عدد 10 قضايا "سلاح أبيض / شروع في قتل / مقاومة سلطات". وذلك لقيامهم بارتكاب واقعة الإعتداء على كنيسة الأنبا موسى في دائرة القسم وإشعال النيران بها والقيام بأعمال السلب والنهب. وضبط بحوزة الأول فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة خرطوش, وضبط المسروقات في الواقعة المشار إليها بإرشادهم . وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بإرتكابهم الواقعة وحيازة الأول للسلاح المضبوط بقصد الدفاع. وباستدعاء مسؤول الكنيسة تعرف على المضبوطات . تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وكان المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي قد أكد, أنه فى إطار خطة القيادة العامة للقوات المسلحة لنشر الأمن في ربوع مصر والسيطرة على الخارجين عن القانون بعد حادث كنيسة المنيا, تم تحريك بعض العناصر المدرعة التابعة للمنطقة المركزية العسكرية لنشرها في محافظه المنيا, لدعم قوات التأمين المتمركزة هناك. من جامبه قال قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء أركان حرب توحيد توفيق عبد السميع, إن قوات المنطقة في أعلى درجات الاستعداد والجاهزية لتنفيذ تعليمات وتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة, بدفع قوات إضافية في أي اتجاه إستراتيجى وتنفيذ أي مهمة تكلف بها, مشيراً إلى أن قوات المنطقة المركزية العسكرية نجحت في ضبط الأمن ومساندة رجال الشرطة المدنية في القيام بمهامها, بالإضافة إلى التأمين المحكم لجميع مؤسسات الدولة الحيوية والإستراتيجية وأهدافها القومية ضد أي أعمال عدائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على حارقي كنيسة الأنبا موسى في المنيا القبض على حارقي كنيسة الأنبا موسى في المنيا



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates