هادي لاتمديد ولاتوريث ومهمتي إخراج البلاد من محنتها
آخر تحديث 10:45:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هادي: لاتمديد ولاتوريث ومهمتي إخراج البلاد من محنتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هادي: لاتمديد ولاتوريث ومهمتي إخراج البلاد من محنتها

صنعاء ـ علي ربيع

نفي الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، ما بات يتردد في وسائل الإعلام المحلية عن سعيه  لتمديد فترة رئاسته أو توريث السلطة، وقال في منشور  مقتضب على صفحته الرسمية في"فيسبوك" مهمتي تتمثل في إخراج البلاد من محنتها خلال الفترة الانتقالية بعد أن تقسمت البلاد إلى عدة أقسام خلال العامين الماضيين". وأضاف هادي "لانريد توريثاً أو تمديداً ولا ندفع الملايين من أجل التلميع من قبل الإعلام الداخلي أو الأعلام الخارجي فالوحدة الوطنية قبل كل شيء". في إشارة إلى مدى استيائه من  تسريبات الإعلام التي باتت أخيرا تتهمه بمحاباة مقربين منه ينتمون إلى منطقته، كما تتهم نجله الأكبر جلال هادي بالتدخل في شؤون إدارة البلاد، وتعيين موالين له في مناصب حكومية  عسكرية ومدنية. ومن المقرر أن تنتهي ولاية هادي الرئاسية في شباط/فبراير المقبل مع انتهاء العامين الانتقاليين كما هو محدد في اتفاق التسوية السياسية المعروف بـ"المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية" والتي قضت بترك سلفه صالح السلطة وانتخابه في شباط/فبراير 2012 رئيساً توافقياً للبلاد. وتسود  المخاوف بشأن عدم تمكن الأطراف السياسية اليمنية من إنجاز الحوار الوطني الدائر منذ آذار/مارس الماضي وإعداد الدستور الجديد والاستفتاء عليه بحسب ما هو مخطط له قبل نهاية العام الجاري، ما يعني ضرورة البحث عن مخارج سياسية وقانونية تتيح لهادي التمديد حتى إنجاز المرحلة الانتقالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هادي لاتمديد ولاتوريث ومهمتي إخراج البلاد من محنتها هادي لاتمديد ولاتوريث ومهمتي إخراج البلاد من محنتها



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates