وزارة الداخلية تلقي القبض على كوادر من جماعة الإخوان
آخر تحديث 16:37:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الداخلية تلقي القبض على كوادر من جماعة "الإخوان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخلية تلقي القبض على كوادر من جماعة "الإخوان"

القاهرة – محمد الدوي

قال مسؤول المركز الإعلامي الأمني في وزارة الداخلية، إن الأجهزة الأمنية في الوزارة تمكنت الأحد من ضبط عدد من كوادر وعناصر تنظيم الإخوان، والصادر بحقهم قرارات ضبط قضائية وفي حوزتهم أسلحة وخريطة للوطن العربي تظهر جمهورية مصر العربية مقسمة إلى أربع دويلات دون منطقة حلايب وشلاتين، وبعض المنشورات الخاصة بتنظيم الإخوان، و600 مطبوع بعناوين " مذبحة الجيش - الانقلاب العسكري- جيش مصر قاتل أو لا ".  وأكد بيان صادر من وزارة الداخلية أنه تم ضبط 2 بندقية آلية، من الأسلحة السابق الاستيلاء عليها من إدارة الطرق والمنافذ في مديرية أمن الفيوم، وطبنجة حلوان، تم الاستيلاء عليها من إحدى النقاط الأمنية في مديرية أمن الفيوم، و2 فرد خرطوش، و16 طلقة خرطوش، و5 جهاز لاسلكي سيارة وبطارية لاسلكي، تم الاستيلاء عليهم من إدارة شرطة النجدة بالفيوم ، بالإضافة الى جهاز لاسلكي يدوي، تم الاستيلاء عليه من إدارة شرطة النجدة، و6 أسلحة بيضاء، وصاعق كهربائي، و49 لفافة و2 كليو غرام من مخدر البانجو، و420 قرصا مخدراً.   واستمرارا لملاحقات الأمن للمطلوبين في المحافظات تمكنت قوات أمن الإسكندرية من تم ضبط  شخصين صادر في حقهما قرارات قضائية بالضبط والإحضار في القضية رقم 14049 لعام  2013 جنح العطارين "أحداث العنف في محيط مسجد القائد إبراهيم ".. و البحيرة تم ضبط 3 صادر بحقهم قرار قضائي بالضبط والإحضار في القضية رقم 7206 لعام 2013 إداري إيتاي البارود " تنظيم مسيرة" وخرق قرار حظر التجوال بتاريخ 22 الجاري .   وفي الدقهلية تم ضبط 6 من العناصر التي قامت بمهاجمة المواقع الشرطية والاستيلاء على الأسلحة والذخائر.. وضبط أحد العناصر الصادر بحقهم قرار ضبط وإحضار في المنيا.. وضبط أحد العناصر الصادر بحقهم قرار ضبط وإحضار في الدقهلية.  أما الشرقية تم ضبط اثنين من العناصر الصادر في حقهم قرار ضبط وإحضار.. وفي الإسماعلية تم ضبط 4 عناصر، اثنان منهم مطلوب ضبطهما في قضية " أحداث الاعتداء على محافظة الإسماعيلية ".   وفي شمال سيناء تم ضبط 4 من العناصر الإجرامية المشهور عنهم أعمال البلطجة وحمل السلاح تم استئجارهم من قِبل العناصر التكفيرية، والسويس تم ضبط 7 من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وبحوزة بعضهم أسلحة خرطوش ، وأخيرا أسوان ضبط 4 عناصر بحوزة بعضهم منشورات خاصة بتنظيم الإخوان..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية تلقي القبض على كوادر من جماعة الإخوان وزارة الداخلية تلقي القبض على كوادر من جماعة الإخوان



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates