وزارة الداخلية تلقي القبض على كوادر من جماعة الإخوان
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وزارة الداخلية تلقي القبض على كوادر من جماعة "الإخوان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخلية تلقي القبض على كوادر من جماعة "الإخوان"

القاهرة – محمد الدوي

قال مسؤول المركز الإعلامي الأمني في وزارة الداخلية، إن الأجهزة الأمنية في الوزارة تمكنت الأحد من ضبط عدد من كوادر وعناصر تنظيم الإخوان، والصادر بحقهم قرارات ضبط قضائية وفي حوزتهم أسلحة وخريطة للوطن العربي تظهر جمهورية مصر العربية مقسمة إلى أربع دويلات دون منطقة حلايب وشلاتين، وبعض المنشورات الخاصة بتنظيم الإخوان، و600 مطبوع بعناوين " مذبحة الجيش - الانقلاب العسكري- جيش مصر قاتل أو لا ".  وأكد بيان صادر من وزارة الداخلية أنه تم ضبط 2 بندقية آلية، من الأسلحة السابق الاستيلاء عليها من إدارة الطرق والمنافذ في مديرية أمن الفيوم، وطبنجة حلوان، تم الاستيلاء عليها من إحدى النقاط الأمنية في مديرية أمن الفيوم، و2 فرد خرطوش، و16 طلقة خرطوش، و5 جهاز لاسلكي سيارة وبطارية لاسلكي، تم الاستيلاء عليهم من إدارة شرطة النجدة بالفيوم ، بالإضافة الى جهاز لاسلكي يدوي، تم الاستيلاء عليه من إدارة شرطة النجدة، و6 أسلحة بيضاء، وصاعق كهربائي، و49 لفافة و2 كليو غرام من مخدر البانجو، و420 قرصا مخدراً.   واستمرارا لملاحقات الأمن للمطلوبين في المحافظات تمكنت قوات أمن الإسكندرية من تم ضبط  شخصين صادر في حقهما قرارات قضائية بالضبط والإحضار في القضية رقم 14049 لعام  2013 جنح العطارين "أحداث العنف في محيط مسجد القائد إبراهيم ".. و البحيرة تم ضبط 3 صادر بحقهم قرار قضائي بالضبط والإحضار في القضية رقم 7206 لعام 2013 إداري إيتاي البارود " تنظيم مسيرة" وخرق قرار حظر التجوال بتاريخ 22 الجاري .   وفي الدقهلية تم ضبط 6 من العناصر التي قامت بمهاجمة المواقع الشرطية والاستيلاء على الأسلحة والذخائر.. وضبط أحد العناصر الصادر بحقهم قرار ضبط وإحضار في المنيا.. وضبط أحد العناصر الصادر بحقهم قرار ضبط وإحضار في الدقهلية.  أما الشرقية تم ضبط اثنين من العناصر الصادر في حقهم قرار ضبط وإحضار.. وفي الإسماعلية تم ضبط 4 عناصر، اثنان منهم مطلوب ضبطهما في قضية " أحداث الاعتداء على محافظة الإسماعيلية ".   وفي شمال سيناء تم ضبط 4 من العناصر الإجرامية المشهور عنهم أعمال البلطجة وحمل السلاح تم استئجارهم من قِبل العناصر التكفيرية، والسويس تم ضبط 7 من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وبحوزة بعضهم أسلحة خرطوش ، وأخيرا أسوان ضبط 4 عناصر بحوزة بعضهم منشورات خاصة بتنظيم الإخوان..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية تلقي القبض على كوادر من جماعة الإخوان وزارة الداخلية تلقي القبض على كوادر من جماعة الإخوان



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates