المجلس الكردي ينضم لائتلاف المعارضة السورية للاتفاق
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المجلس الكردي ينضم لائتلاف المعارضة السورية للاتفاق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المجلس الكردي ينضم لائتلاف المعارضة السورية للاتفاق

دمشق - جورج الشامي

عقد المجلس الوطني الكردي على مدى يومين اجتماعات متعددة، مع قادة الائتلاف الوطني السوري في مدينة إسطنبول، وأثمرت نتائج الاجتماعات التي وصفها عضو لجنة العلاقات الوطنية الخارجية في المجلس الوطني الكردي مصطفى سينو بـ "الإيجابية"، مضيفًا أن "الاجتماعات ناقشت عدة نقاط وتم الاتفاق عليها، وأهمها تسمية سورية بـ "الجمهورية السورية"، بدلا من "الجهورية العربية السورية"، كما تم الاتفاق على أن تكون سورية دولة برلمانية جمهورية، ومتعددة القوميات والأديان والأثنيات، وتكون الشراكة فيها على أساس التساوي والعيش المشترك، كما تم تأكيد حق الكرد والاعتراف الدستوري بهوية وحقوق الشعب الكردي". وأضاف سينو أنه "تم الإقرار في الوثيقة على إزالة الإجراءات التمييزية والاستثنائية كافة في حق الشعب الكردي وتعويضهم". هذا وتم اعتماد 11 مقعدًا للمجلس الوطني الكردي في الائتلاف، إضافة إلى مقعد نائب رئيس الائتلاف، الذي سيشغله حسب مصادر مطلعة سكرتير حزب "البارتي" الدكتور عبد الحكيم بشار، وسيتم بعد غد عقد مؤتمر صحافي يتم فيه اعلان وثيقة الاتفاق، بعد أن يرسل الوفد الكردي الإثنين، الاتفاقات الحاصلة إلى قوى المجلس الوطني الكردي لأخذ رأي قيادة المجلس فيها. وضم وفد المجلس الوطني الكردي كل من عبد الحميد حاج درويش وعبد الحكيم بشار وإبراهيم برو ومصطفى سينو وهوشنك درويش، إضافة لممثل المجلس الوطني الكردي في تركيا بهزاد إبراهيم. ومثل الائتلاف الوطني السوري نذير الحكيم وأنس العبده وسالم المسلط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس الكردي ينضم لائتلاف المعارضة السورية للاتفاق المجلس الكردي ينضم لائتلاف المعارضة السورية للاتفاق



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates