الأحرار يطالب بقطع العلاقات مع نظام أردوغان
آخر تحديث 12:15:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأحرار" يطالب بقطع العلاقات مع نظام أردوغان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأحرار" يطالب بقطع العلاقات مع نظام أردوغان

البحر الأحمر - صلاح عبدالرحمن

طالب الدكتور رئيس حزب "الأحرار" مدحت نجيب (عضو تيار "الاستقلال") الحكومة المصرية، في بيان إعلامي، صباح الثلاثاء، بأن "تعلن فورًا قطع العلاقات الدبلوماسية مع نظام رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان". وأضاف "الشعب لم يعد يقبل بعلاقات مع المتطاولين والكذابين والأفاقين والحاقدين والجهلاء، أطردوا سفيرهم، وقاطعوا منتجاتهم، لم نعد نقبل إلا الحياة بكرامة". وأكد نجيب "رفضه القاطع لأكاذيب رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، وتطاوله على الثورة المصرية وجيشها ورموزها، وخصوصًا فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب". وقال نجيب: أردوغان الجاهل يتنفس كذبًا، ويتدخل في شؤون مصر والسبب يعود في المقام الأول إلى هؤلاء الخونة من جماعة "الإخوان"، الذين تركوه "يبرطع" وجعلوه"سيدهم"، لدرجة أنه اعتبر مصر ولاية عثمانية، وتصور وتوهم نفسه واليًا عثمانيًا، ولم يغر هؤلاء الملوثة أفكارهم على وطنهم، إلا أننا تأكدنا اليوم أنهم أناس بلا وطن ولا كبرياء، وأنهم يسيرون خلف أردوغان، الذي لا يرى في مصر غير "الإخوان" المطاريد. وأضاف "أقول لأردوغان إذا كنت تخشى من شعب تركيا، الذي يثور ضد حكومتك وتريد أن تبعد الأنظار عما يحدث في تركيا، فإننا نقول للك مزبلة التاريخ تنتظرك، لتلحق بالذين خانوا أوطانهم في مصر. تتحدث في مشهد تمثيلي فاشل عن الرجل الذي وقف أمام الدبابة دون سلاح، فقتلته دبابة الجيش المصري والمرأة التي تحمل طفلها وتموت برصاص الجيش، أإلى هذه الدرجة يصل بك الكذب البواح، الذي لم تراع فيه سيادة الدولة المصرية، إلا إذا كنت ضالع في المؤامرة على مصر وشعبها؟؟، ثم تطاولك المقيت على أحد أهم الرموز الإسلامية في العالم وهو شيخ الأزهر، لتقول "إن التاريخ سيلعنه"، لكننا نقول لك والله إن التاريخ سيلعنك ويلعن أمثالك من الخونة الذين أباحوا دماء المصريين والتطاول على جيشها العظيم، وسيبقي شيخ الأزهر بوطنيته وسماحته وفضله راعيًا لوسطية الإسلام، وستبقى الثورة المصرية طاهرة نقية بعد أن أزاحت الفاسدين من فوق عرشها، وسيبقى جيشها العظيم وحامي ثورتها الفريق عبد الفتاح السيسي عاصمًا من كل الحاقدين، وكل الذين فجروا وأعلنوا أن مصر ولاية عثمانية، تبًا لهم وعليهم. وقال نجيب: زادت وقاحات أردوغان وتطاوله، وعلى الحكومة المصرية أن تكون قوية في مواجهة جميع المهاويس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحرار يطالب بقطع العلاقات مع نظام أردوغان الأحرار يطالب بقطع العلاقات مع نظام أردوغان



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates