أمن الإسكندرية يضبط موزع أسلحة من الإخوان
آخر تحديث 13:54:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمن الإسكندرية يضبط موزع أسلحة من "الإخوان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمن الإسكندرية يضبط موزع أسلحة من "الإخوان"

الإسكندرية ـ هيثم محمد

ضبطت إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الإسكندرية، أحد البلطجية الذي يقوم بإثارة أعمال العنف خلال تظاهرات جماعة "الإخوان المسلمين"، وتوزيع الأسلحة خلال مسيراتهم. وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنتزه، من ضبط المدعو سامح جاب الله حنفي العجمي (37 عامًا)، عاطل، "له معلومات جنائية مسجلة، ومقيم في دائرة القسم سبق ضبطه في عدد 3 قضايا (بلطجة - سلاح أبيض – سلاح ناري)، وبحوزته (فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 - عدد 5 طلقات من العيار ذاته – عدد  3 سلاح أبيض). وأقر المتهم بمشاركته في التظاهرات والمسيرات التابعة لجماعة "الإخوان المسلمين"، ويحتفظ بالأسلحة بحوزته، ويقوم بتوزيعها على المتظاهرين لاستخدامها في التعدي على القوات والأهالي، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات. وقد رصدت المتابعات الأمنية المتهم خلال مسيرات "الإخوان" المؤيدة للرئيس السابق محمد مرسي، وبحيازته أسلحة نارية، وبيضاء، كما رصدت قيامة بتوزيعها على عدد من المشاركين في التظاهرات، واستخدامها في محاولة الاعتداء على قوات الأمن في منطقتي محطة الرمل في محيط مسجد القائد إبراهيم وسيدي جابر. وأكدت تحريات المباحث، استخدام المتهم لتلك الأسلحة أكثر من مرة خلال مسيرات مؤيدي مرسي، والتي انتهت باشباكات أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الإسكندرية يضبط موزع أسلحة من الإخوان أمن الإسكندرية يضبط موزع أسلحة من الإخوان



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates