وفد إيراني في صنعاء لبحث قضية الدبلوماسي المختطف
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد إيراني في صنعاء لبحث قضية الدبلوماسي المختطف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد إيراني في صنعاء لبحث قضية الدبلوماسي المختطف

صنعاء ـ علي ربيع

أوفدت إيران مسؤولين في خارجيتها إلى صنعاء، الثلاثاء، لبحث الموقف المتعلق باختطاف أحد دبلوماسييها على يد مجهولين مع السلطات في صنعاء. وذكرت المصادر الحكومية اليمنية، أن الوفد الإيراني برئاسة رئيس دائرة شئون الإيرانيين في الخارج سيد كاضم سجادي التقى وزير الخارجية اليمني الدكتور  أبوبكر القربي، في صنعاء وبحث معه سبل تعزيز أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين وتطورات الأحداث التي تمر بها المنطقة". وأضافت أن النقاش تطرق إلى وضع الدبلوماسي الإيراني المختطف، حيث أكد وزير الخارجية أن الجهات المعنية في اليمن تبذل قصار جهدها لإطلاق سراحه مشيراً إلى حرص الجمهورية اليمنية على علاقاتها بالجمهورية الإسلامية الإيرانية والدفع بها إلى الأمام". وكان مسلحون مجهولون أقدموا على اختطاف الملحق الإداري في سفارة طهران بصنعاء أحمد نور، في تموز/يوليو الماضي، أثناء ذهابه إلى مقر عمله في صنعاء، واقتادوه إلى مكان مجهول، في حين كانت إيران صعدت لهجتها ضد اليمن بعد الحادثة واتهمت السلطات بأنها كانت تعرف مسبقاً بشأن عملية الاختطاف. وتنشط في اليمن عمليات خطف الأجانب منذ التسعينيات من القرن الماضي للحصول على فدية أو للضغط على الحكومة لتحقيق مطالب متنوعة، ولايزال زوجان هولنديان وآخران من جنوب إفريقيا بالإضافة إلى الدبلوماسي الإيراني في عهدة خاطفين مجهولين، وسط مخاوف من أن يكونوا بحوزة تنظيم"القاعدة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد إيراني في صنعاء لبحث قضية الدبلوماسي المختطف وفد إيراني في صنعاء لبحث قضية الدبلوماسي المختطف



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates