التعاون الإسلامي الاستيطان الإسرائيلي يهدد حل الدولتين
آخر تحديث 22:05:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التعاون الإسلامي" :الاستيطان الإسرائيلي يهدد حل الدولتين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التعاون الإسلامي" :الاستيطان الإسرائيلي يهدد حل الدولتين

رام الله – نهاد الطويل

أكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي أكمل الدين إحسان أوغلو، الثلاثاء، في مقر وزارة الخارجية الفلسطينية في رام الله، أن مواصلة إسرائيل للاستيطان سلوكًا غير قانوني أو شرعي، محذرًا من مغبة انهيار حل الدولتين، فيما دعا وزير الخارجية الفلسطينية دكتور رياض المالكي إلى ضرورة تدخل دول منظمة التعاون الإسلامي و المجتمع الدولي لوقف الانتهاكات الإسرائيلية، وإيجاد الآليات الدولية التي تحول دون استمرار اسرائيل في سياستها الممنهجة ضد أبناء الشعب الفلسطيني  وممتلكاته. وجدد إحسان أوغلو في مؤتمر صحافي جمعه بوزير خارجية فلسطين، على التزام دول منظمة التعاون الإسلامي بدعم حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، وتقديم الدعم السياسي والمالي، وخاصة الخطة القطاعية لتنمية مدينة القدس، وتوفير شبكة الأمان المالي لفلسطين، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. وأضاف أوغلو إن "القضية الفلسطينية ومدينة القدس الشريف تمثل أولوية بالنسبة للسياسة الخارجية لمنظمة التعاون الإسلامي". من جهته، دعا وزير الخارجية الفلسطينية دكتور رياض المالكي إلى ضرورة تدخل دول منظمة التعاون الإسلامي و المجتمع الدولي لوقف الانتهاكات الإسرائيلية، وايجاد الآليات الدولية التي تحول دون استمرار اسرائيل في سياستها الممنهجة ضد أبناء شعبنا وممتلكاتهم. وحذر الوزير المالكي من أن السياسات الاسرائيلية من شأنها عرقلة الجهود الدولية لإحياء عملية السلام، وأتفق مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي على ضرورة الخروج من دائرة الإدانة والاستنكار إلى دائرة الفعل وتنفيذ القرارات كافة من أجل الضغط على إسرائيل وإلزامها بالقانون والشرعية الدولية. في السياق ذاته، عبر المالكي عن إدانته الشديدة للممارسات والانتهاكات الإسرائيلية المستمرة وخاصة في مدينة القدس. وما يتعرض له المسجد الأقصى من اعتداءات ومخططات إسرائيلية من أجل تقسيمه، كما حدثت في الحرم الإبراهيمي، والتعنت الإسرائيلي الرافض للوقف الشامل للاستيطان، والممارسات العنصرية التي يقوم بها المستوطنون ضد الفلسطينيين وممتلكاتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعاون الإسلامي الاستيطان الإسرائيلي يهدد حل الدولتين التعاون الإسلامي الاستيطان الإسرائيلي يهدد حل الدولتين



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates