استنكارات ووقفات احتجاجية أمام السفارة التركية الخميس
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استنكارات ووقفات احتجاجية أمام السفارة التركية الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استنكارات ووقفات احتجاجية أمام السفارة التركية الخميس

القاهرة – محمد الدوي

رفضت وزارة الخارجية المصرية النظر في الطلب الذي تقدمت به تركيا حول زيادة واستبدال أعداد الدبلوماسيين في البعثة الدبلوماسية في القاهرة بآخرين جدد. وقال المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، السفير بدر عبدالعاطي، في تصريحات صحافية، الثلاثاء، إن الرفض جاء ضمن إجراءات تتخذها مصر ضد الحكومة التركية بعد التصريحات التي صدرت عن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، والتي تعد تدخلاً في الشأن المصري، وتطاولاً على رموز دينية مصرية. وقال رئيس "منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان"، الدكتور نجيب جبرائيل، إن الاتحاد المصري لحقوق الإنسان بالاشتراك مع مجموعة من الائتلافات القبطية، سينظمون وقفة احتجاجية أمام السفارة التركية، ظهر الخميس، حاملين الهلال والصليب، استنكارًا لتصريحات رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان ضد شيخ "الأزهر"، الدكتور أحمد الطيب. وطالب رئيس حزب "الإصلاح والتنمية"، محمد أنور السادات، الرئيس المؤقت، المستشار عدلي منصور، باتخاذ موقف حاسم مع تركيا ليس لموقفهم تجاه مصر بعد ثورة 30 حزيران/يونيو، مضيفًا "موقفهم لا يهم المصريين، فهو والعدم سواء"، وإنما لتطاول أردوغان على شيخ "الأزهر" د/ أحمد الطيب.  وقال السادات، في بيان له، الثلاثاء، "إن تطاول أردوغان على شيخ الأزهر لا ينبغي أن تصمت عليه الدولة مكتفية بالإدانة والاستنكار، ولكن لابد من الرد الفوري والصريح على هذه الإهانة التي لحقت بالمصريين متمثلة في شيخهم، كما أن السكوت على ما يفعله أردوغان قد يدفعه للتطاول وسب كثيرين بعد موقفه العدائي لمصر وضياع حلمه بعودة الخلافة العثمانية".  ونوه السادات، أن عمق العلاقات ما بين تركيا وإسرائيل، هو دافع أردوغان لما يقوم به تجاه مصر، باعتبار أن البلدين من مصلحتهما الأولى زعزعة استقرار مصر وبقاء الإرهاب فيها حتى يتمكنوا من تحقيق طموحاتهم والسيطرة على باقي ربوع الشرق الأوسط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استنكارات ووقفات احتجاجية أمام السفارة التركية الخميس استنكارات ووقفات احتجاجية أمام السفارة التركية الخميس



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates