القضاء الإسباني يؤجل محاكم دانيال غالفان
آخر تحديث 11:48:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القضاء الإسباني يؤجل محاكم دانيال غالفان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القضاء الإسباني يؤجل محاكم دانيال غالفان

الرباط - رضوان مبشور

أفادت مصادر إعلامية إسبانية، أن محكمة "طوري بييخا" في مدينة أليكانطي الإسبانية أجلت، الأربعاء، محاكمة المواطن الإسباني، دانيال غالفان، إلى وقت لاحق، بعدما كان مقررًا أن تتم محاكمته الخميس، في أولى جلسات المحاكمة، بعد سحب العفو الملكي منه من قبل عاهل المغرب، إثر الاحتجاجات الشعبية التي شهدتها مدن المملكة المغربية، بعد منحه حق العفو أسوة بـ 48 سجين إسباني في المملكة المغربية بمناسبة الذكرى الـ 14 لعيد العرش. يأتي تأجيل محاكمة غالفان حسب جرائد إسبانية، بعد فرار أحد ضحاياه، وهي قاصر سبق وأن اغتصبها المتهم في إسبانيا في العام 2004، من مركز لحماية القاصرين كانت تخضع فيه للتتبع. ويتابع دانيال أيضًا بتهمة اغتصاب 11 قاصرًا مغربيًا في مدينة القنيطرة، وسبق وأن حكم عليه في العام 2010 بـ 30 عامًا سجنًا نافذًا، قضى منها عامين ونصف، قبل أن يعفى عنه بقرار ملكي. ومن المنتظر أن يقضي ما تبقى من عقوبته في السجون الإسبانية، كون القانون الإسباني يمنع تسليم مواطنيه لدول أجنبية بغرض محاكمتهم، بعدما طالبت وزارة العدل المغربية تسليمها المتهم بغرض إعادة سجنه لما تبقى من عقوبته، وهو الطلب الذي رفضته السلطات الإسبانية. والمرتقب أن تخفف العقوبة، بحكم أن القضاء الاسباني لن يصدر حكمًا في حق المتهم يصل إلى 30 عام، على غرار القضاء المغربي، كون القانون الجنائي الإسباني عادة ما يصدر أحكامًا لا تتجاوز 15 عام في حق المتهمين باغتصاب الأطفال القاصرين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القضاء الإسباني يؤجل محاكم دانيال غالفان القضاء الإسباني يؤجل محاكم دانيال غالفان



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates