اللواء محمد علي بلال يتوقع عدم التدخل العسكري في سورية
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللواء محمد علي بلال يتوقع عدم التدخل العسكري في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللواء محمد علي بلال يتوقع عدم التدخل العسكري في سورية

القاهرة – محمد الدوي

قال قائد القوات المصرية في حرب الخليج اللواء الخبير الاستراتيجي محمد علي بلال لـ"العرب اليوم" إن الأمر من الممكن ألا يتطور إلى تدخل عسكري فعلي في سورية لأن الإدارة الأميركية خسرت الكثير في حرب العراق وأفغانستان. وأكد أن الوضع في سورية لا يهدد مصر على حدودها على الإطلاق ولكن التهديدات موجهة ضد سورية، موضحاً أن الهدف الغربي هو إسقاط سورية وليس بشار الأسد وتشكيل حكومة موالية للغرب ثم التمهيد لانتشار الجماعات الإرهابية ليكون الوضع مثل العراق، أما عن المشهد المصري فقال إن الغرب بدأ يتفهم حقيقة الوضع وأن مصر لديها شأن داخلي تقوم بالعمل على حله كما أن الغرب يدرك جيداً أن مصر حجر الزاوية في منطقة الشرق الأوسط. وأشار إلى أن الصراع العربي الإسرائيلي له عمق كبير في وصول الأزمة السورية إلى هذا الحد موضحاً أن الإدارة الأميركية تهدف إلى توصيل رسالة عن طريق ذلك الوضع في سورية إلى الدول التي ترفض الاعتراف بإسرائيل فكان أولها العراق ثم ليبيا والآن سورية. وأوضح أن الإدارة الأميركية تحاول جاهدة التدخل في المشهد السياسي المصري لإرباكه عن طريق عدد من عملائها الذين يتمثل دورهم في عرقلة إجراءات التحول الديمقراطي فتارة يعترضون على مسودة الدستور وتارة أخرى يعترضون على أسلوب مواجهة العنف وكذلك على أسلوب فض الاعتصامات ومنهم من يحاولون إقناع الرأي العام بأن التصالح كان أفضل وينتشرون في وسائل الإعلام لتنفيذ تلك المهمة، مؤكداً أن الموجة القادمة من الثورة ستكون ضد عناصر الطابور الخامس وشدد في نهاية كلماته أن مصر لا تهدد الأمن والسلم الدوليين وأن لديها شأناً داخلياً تقوم بحله.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء محمد علي بلال يتوقع عدم التدخل العسكري في سورية اللواء محمد علي بلال يتوقع عدم التدخل العسكري في سورية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates