الأحرار يطالب الشعب عدم النزول في مظاهرات الجمعة
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأحرار" يطالب الشعب عدم النزول في مظاهرات الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأحرار" يطالب الشعب عدم النزول في مظاهرات الجمعة

البحر الأحمر - صلاح عبد الرحمن

طالب رئيس حزب "الأحرار" عضو تيار الاستقلال، الدكتور مدحت نجيب، جموع الشعب المصري من المحافظات المختلفة، عدم النزول للشوارع، الجمعة، لتلبية أي من دعوات الدفاع عن مؤسسات الدولة في مواجهة الإرهاب. وقال نجيب، في بيان إعلامي صادر من مكتبه الخميس، تلقى "العرب اليوم" نسخة منه، "لقد حققنا انتصارنا الحاسم في 30 يونيو، لأن هذه كانت إرادة شعب رفض الانسياق وراء أباطيل الخونة والفاسدين وتجار الدم، وكانت القوات المسلحة حصن الحماية للإرادة المصرية، فصار الشعب للجيش والشرطة ظهيرًا". وأضاف "أما هؤلاء المرضي فأنهم يحاولون أن يصدروا للخارج أنهم ضحايا وليسوا مجرمين أباحوا دماء الشعب كله، لذلك فإن عدم النزول غدًا يقضي علي المؤامرة التي أعدتها جماعة الدم والقتل، وهذه المؤامرة تدور حول أمرين هما، إما يقوموا بتصوير مظاهراتنا ومسيراتنا علي أنها مسيرات تابعة لهم ليقولوا للعالم أن هؤلاء هم مؤيدونا في خدعة جديدة، فهم يتصفون بالكذب والنفاق وبيع الضمير، أما الأمر الثاني أن ينزل الشعب في كتل بشرية عملاقة كالعادة فيحدث احتكاك بيننا وبينهم فيسيل الدم في الشوارع وهذا هو ما يريدونه".  وتابع "لقد خرجنا يوم 26 يوليو وأعطينا الجيش والشرطة تفويضًا للقضاء علي الإرهاب، فلنتركهم يواجهون هؤلاء الإرهابيين الخونة وحتى لا تكون الجماهير عائقًا في سبيل أداء أبنائنا الإبطال لواجبهم الوطني، فهم قادرون علي دحرهم والقضاء علي مؤامرتهم التي أعدوها ضد الشعب المصري، وأن نزولنا يمثل أهم صور مواجهة هذه المؤامرة الإخوانية الدنيئة"، على حد تعبيره.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحرار يطالب الشعب عدم النزول في مظاهرات الجمعة الأحرار يطالب الشعب عدم النزول في مظاهرات الجمعة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates