التجمع يدعو إلى توحد العرب لمواجهة العدوان على سورية
آخر تحديث 21:56:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التجمع" يدعو إلى توحد العرب لمواجهة العدوان على سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التجمع" يدعو إلى توحد العرب لمواجهة العدوان على سورية

القاهرة – عمرو والي

أعلن حزب "التجمع" المصري، رفضه التدخل العسكري في الشأن السوري، مشيرًا إلى أن "استهداف سورية هو عدوان مع سبق الإصرار والترصد". وقال الحزب، في بيان صحافي، الخميس، أن "الأطراف الإقليمية والدولية التي ترتب لهذا العدوان هي الأطراف ذاتها المعادية لإرادة الشعب المصري في 30 حزيران/يونيو، والداعمة في الوقت ذاته، لذات التيار الهادف لهدم الدولة المصرية، والذي يخوض الصراع في سورية بالوكالة".  ورفض الحزب في بيانه، "انفراد أمريكا والأطراف الدولية والإقليمية كافة بإدارة شؤون العالم في ضوء التجارب المريرة التي ما زال الجسد العربي يعانى منها في العراق وليبيا". وأهاب الحزب "بكل القوى الوطنية والقومية العربية بتجاوز خلافاتها، والتوحد بشأن السبل التي من شأنها إجهاض العدوان على سورية"، مطالبًا "القوى الوطنية المصرية بالتصدي للعدوان؛ لأن العدوان على سورية هو عدوان على مصر"، على حد قول البيان. ووصف البيان، "العدوان الأميركي بأنه إرادة غربية لحسم الصراع في سورية لحساب التيارات والتنظيمات الإرهابية المتسترة بالدين، والدين منها بُراء"، مشيرًا إلى أنه "يشكل خطرًا على أمن مصر القومي، ويجب أن تتوحد الصفوف لمواجهة المؤامرات التي تحاك تجاه شعوبنا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التجمع يدعو إلى توحد العرب لمواجهة العدوان على سورية التجمع يدعو إلى توحد العرب لمواجهة العدوان على سورية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates