كشف مخطط الإخوان لافتعال الأزمات في مصر
آخر تحديث 04:02:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف مخطط "الإخوان" لافتعال الأزمات في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كشف مخطط "الإخوان" لافتعال الأزمات في مصر

القاهرة – محمد الدوي

أكد مصدر أمني لـ"مصر اليوم " أنه كان هناك مخطط افتعال بعض الأزمات في بعض من الملفات المهمة في مصر، التي تتعلق بحياة المواطنين بشكل مباشر، من بينها (المرور، والخبز، والسلع التموينية، والكهرباء، والإعلام)، من أجل إرهاق الحكومة اقتصاديًا وسياسيًا، وعلى الأرض وتصدير الأزمات للمجتمع، فيما قال "إن الحكومة الحالية تعمل علي التعامل مع هذه الأزمات حتى لا يكون هناك نوع من أنواع التعب للمواطن الذي لا يتحمل هذه المتاعب." وأوضح المصدر  أنه تم تكليف شباب "الإخوان" في كل منطقة لافتعال أزمات مرورية، من خلال خروج عدد (50 - 100) سيارة خلال يومين من كل أسبوع، بداية من الساعة 7 صباحًا، وتعطيل جميع الطرق المهمة القريبة من كل منطقة، عن طريق بعض السيارات التي تقف للإصلاح أو تغيير الكاوتش أو التشاجر بين سيارتين، لمدة نصف ساعة، الأمر الذي سيؤدي إلى تعطيل الطريق لأكثر من ساعتين على الأقل نتيجة لتكدس السيارات والمارة. وفيما يتعلق بـ«الخبز والأفران» فقد وضعت جماعة "الإخوان" خطة لافتعال أزمة بها، من خلال حصر أعداد الأفران في المناطق المختلفة، وتوزيعها على أسر الإخوان، وتكليف كل عائلة بخروج جميع أفرادها ليقفوا في الطابور ليزداد حجمه، مما يرهق المواطنين من خلال الضغط على قوتهم اليومي، ويدفعهم للانقلاب على النظام الحالي. وأشار المصدر إلى أن أزمة الخبز ستؤدي إلى زحام شديد في الأفران، مما يولد الغضب لدى المواطنين، هذا فضلاً عن شراء كميات كبيرة من الخبز مما يجعله لا يصل إلى كثير ممن يحتاجونه، وتضييق الخناق على سرقة الدقيق، وإحداث مشاكل بين أصحاب المخابز ووزارة التموين على حصة الدقيق والكمية المسروقة، وإرهاق الحكومة في توفير كميات اضافية من الدقيق وغيره.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشف مخطط الإخوان لافتعال الأزمات في مصر كشف مخطط الإخوان لافتعال الأزمات في مصر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates