الاتحاد الدولي لشباب الأزهر يفوض السيسي رئيسًا للبلاد
آخر تحديث 01:45:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحاد الدولي لشباب الأزهر" يفوض السيسي رئيسًا للبلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد الدولي لشباب الأزهر" يفوض السيسي رئيسًا للبلاد

القاهرة – محمد الدوي

أعلن "الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية"، أن "جميع الحركات الأزهرية الصوفية، وحملة "السيسي معاك مش عليك"، يرحبون بتفويض الفريق أول عبدالفتاح  السيسي رئيسًا للبلاد لمواجهة الإرهاب". كما استنكر الاتحاد، "تطاول رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان، على الإمام الأكبر شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، والذي لا يعد رمزًا للمصريين وحدهم, وإنما هو قامة كبيرة في العالمين العربي والإسلامي"، مؤكدًا أن "الشعب التركي العظيم لا يمكن أن يتقبل هذه الإساءة"، ومطالبًا أردوغان "بمراجعة أقواله والتراجع عنها إحقاقًا للحق وانحيازًا إليه". وقالت المتحدث الرسمي للاتحاد، ريم شبانة، في بيان لها، إن "موقف الأزهر الشريف وشيخه منذ قيام ثورة 25 كانون الثاني/يناير 2011 ينحاز دائمًا إلى مصلحة عموم المصريين، ويحرص دومًا على لَم الشمل، وهى القوة الناعمة داخل مصر وخارجها؛ لإزالة الخلافات، وتقريب وجهات النظر"، موضحة أن "الأزهر في ظل الأزمة دعا إلى المصالحة والحوار, ولم تحظ جهة ولا فرد بالتفاف المصريين حولها كالالتفاف حول الأزهر". وفي السياق ذاته، قال أحد مؤسسي حملة "السيسي معاك مش عليك"، أحمد  الليثي، إن "الحملة تريد توحيد صف شباب الأزهر والصوفية والأقباط على كلمة سواء، وليكن الهدف الأسمى هو مصلحة الوطن العليا، مفوضين وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول عبدالفتاح السيسي رئيسًا للبلاد، للدفاع عن هوية مصر والمصريين، والوقوف الحاسم ضد الإرهاب، والجماعات الصهيونية، ملتزمين بقواعد الأزهر الشريف وبرايته الوسطية المعتدلة"- حسب قوله.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الدولي لشباب الأزهر يفوض السيسي رئيسًا للبلاد الاتحاد الدولي لشباب الأزهر يفوض السيسي رئيسًا للبلاد



GMT 22:01 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates