ضبط كمية من البانجو والأقراص المخدرة في القصير
آخر تحديث 17:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ضبط كمية من البانجو والأقراص المخدرة في القصير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط كمية من البانجو والأقراص المخدرة في القصير

البحر الأحمر – صلاح عبدالرحمن

تمكن النقيب عبد السلام مصطفى معاون مباحث قسم شرطة القصير و النقيب وليد القلاعي و ملازم أول محمد زعلوك ضباط مباحث قسم القصير ، من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم كمية من مخدر "بانجو" و أقراص مخدرة بالكمين الشمالي للمدينة ، تم تحرير المضبوطات و تحرير المحاضر اللازمة و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. كان اللواء حمدي الجزار مدير امن البحر الأحمر قد تلقى إخطاراً من العقيد أحمد إبراهيم الجداوي نائب مأمور قسم شرطة القصير، يفيد بتمكن ضباط مباحث القسم بالكمين الشمالي أثناء تفتيش السيارات و الركاب من ضبط المدعو " رمضان . س . س " البالغ 32 سنة عاطل و يقيم بمدينة القصير بمنطقة العوينة ، فقد عثر بحوزته على 4 لفافات متوسطة الحجم من مخدر "البانجو" و التى تزن حوالى 35 جراما ، كما عثر بحوزته على 38 قرصا من مخدر التامول ، و مبلغ مالي قدره 160 جنيه ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط ، أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار بها و المبلغ المالي هو متحصلات البيع ، وتحرر عن ذلك في المحضر رقم 1328 جنايات قسم شرطة القصير لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق ، كما تلقى مدير امن البحر الأحمر إخطاراً أخر يفيد بتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المدعو " عبد الله . أ . ع " البالغ 20 سنة عاطل و مقيم بمدينة القصير بمنطقة الصنايع و لا يحمل بطاقة شخصية ، فقد عثر بحوزته على لفافة صغيرة من مخدر البانجو و التى تزن حوالي 32 جراما ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي ، تحرر عن ذلك في المحضر رقم 655 إدارى قسم شرطة القصير لسنة 2013 ، و بالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المتهم بضمان مالي قدره 300 جنيه ، كما تلقى مدير الأمن إخطاراً أخر يفيد بتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المدعو " الحسن . أ " البالغ 14 سنة عاطل و يقيم بمحافظة قنا الخطارة ، فقد عثر بحوزته على لفافة صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر و التى تزن حوالي 10 غرامات ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 656 إداري قسم شرطة القصير لسنة 2013 و بالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المتهم بضمان مالي قدره 300 جنيه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط كمية من البانجو والأقراص المخدرة في القصير ضبط كمية من البانجو والأقراص المخدرة في القصير



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates