مصريون ضد الإرهاب حملة جديدة لتوعية الشعب
آخر تحديث 03:26:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مصريون ضد الإرهاب" حملة جديدة لتوعية الشعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصريون ضد الإرهاب" حملة جديدة لتوعية الشعب

القاهرة - الديب أبوعلي

أطلق عدد من ممثلي الأحزاب والمنظمات الحقوقية حملة جديدة تحت عنوان "مصريون ضد الإرهاب"، حملت شعار "الإرهاب, عنف, تحريض, ترويع, إقصاء"، وذلك في إطار محاربة الإرهاب، مؤكدين أن ما يمارس الآن ضد الشعب المصري من جانب جماعة "الإخوان المسلمين" والجماعات الإرهابية، التي تسكن وطننا الآمن، هو إرهاب بمعنى الكلمة، يساعد على تدمير مصر، وخراب عقول العباد والشباب، والإرهاب الفكري، وترويع الآمنين. وأوضحت المنسق العام للحملة راندا فؤاد، في بيان صحافي، أن هذه الحملة سيتم تفعيلها من خلال مجموعات عمل في المحافظات، تقوم بالتوعية وإظهار الوجه القبيح للإرهاب، وكل المساوئ الناتجة عنه لمصر والمصريين، والناتج عنها التدهور الاقتصادي وسقوط الدولة، وتدهور في الشخصية المصرية المتدينة السمحة، مشيرة إلى أن مجموعات العمل تبدأ عملها في كل محافظة حتى الوصول إلى كل حي وقرية، وتقوم بمخاطبة المرأة والشباب الذي يجهل المعنى الحقيقى للإرهاب، ولا يستطيع أن يفرق بين الإرهاب والجهاد، ويشارك فيها القيادى في الحملة الشيخ نبيل نعيم، وجهاديون آخرون، كما يقدم أفضل الرؤى في ذلك في المجال الاجتماعي، كما يشارك فيها رئيس "مركز ابن خلدون للدراسات" الدكتور سعد الدين إبراهيم، إلى جانب آخرين في مجال السياحة والاقتصاد. ودعت فؤاد كل من وزراء الشباب والتربية والتعليم والتعليم العالي، للانضمام للحملة، وكذلك دعت كل الشعب المصري للتعاون معها في هذه الحملة من أجل مصر الأمن والأمان ومصر بلا إرهاب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصريون ضد الإرهاب حملة جديدة لتوعية الشعب مصريون ضد الإرهاب حملة جديدة لتوعية الشعب



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates