إصابة عسكري في الجيش اللبناني نتيجة هجوم مسلح في البقاع
آخر تحديث 13:54:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة عسكري في الجيش اللبناني نتيجة هجوم مسلح في البقاع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة عسكري في الجيش اللبناني نتيجة هجوم مسلح في البقاع

بيروت – جورج شاهين

أكدت قيادة الجيش أن مجموعة مسلحة تستقل سيارة مدنية أطلقت النار مساء الأحد، على مدخل نادي الرتباء في بلدة طليا في البقاع الأوسط ما أدى إلى إصابة عسكري بجروح.    وقال بيان صدر عن مديرية التوجيه في قيادة الجيش جاء فيه:"عند الساعة 18,35 من بعد ظهر الأحد، مرت سيارة نوع كحلية اللون على طريق عام طليا أمام نادي الرتباء في المنطقة، وأقدم من بداخلها على إطلاق النار من سلاح حربي خفيف باتجاه النادي المذكور، مما أدى إلى إصابة أحد العسكريين بجروح غير خطرة، وقد باشرت قوى الجيش تعقب السيارة المذكورة لتوقيف الفاعلين وأحالتهم على القضاءالمختص". وفي بلدة رياق فشلت محاولة خطف أحد المواطنين وسلب سيارته. وقال تقرير أمني أن أربعة مسلحين يستقلون سيارة كحلية اللون، استدرجوا المدعو عماد ميشال بالش (مواليد 1988 - مار الياس زحلة)، إلى منطقة حوش سنيد على أوتوستراد رياق - بعلبك، وحاولوا سلب سيارته، بني اللون تحمل اللوحة رقم 101678/ز طراز 1999، لكنه تمكن من الفرار منهم باتجاه زحلة، فطاردوه مطلقين النار باتجاهه، وأصابوا سيارته من الجهة الخلفية بطلقات عدة، ثم ما لبثوا أن أوقفوا المطاردة لدى وصولهم إلى طريق أبلح، وعادوا أدراجهم، في حين اضطر بالش إلى التوقف قرب سوق الخضار في الفرزل، بعدما تعطلت سيارته بفعل الطلقات النارية التي اصيبت بها. وادعى بالش أمام مخفر المعلقة على المسلحين.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة عسكري في الجيش اللبناني نتيجة هجوم مسلح في البقاع إصابة عسكري في الجيش اللبناني نتيجة هجوم مسلح في البقاع



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates