مصر القومي يهاجم الشيخ القرضاوي
آخر تحديث 12:15:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مصر القومي" يهاجم الشيخ القرضاوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر القومي" يهاجم الشيخ القرضاوي

البحر الأحمر - صلاح عبدالرحمن

شن نائب رئيس حزب "مصر القومي" محمود رياض هجومًا شديدًا على الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي، عقب تصريحاته الأخيرة ضد الدولة المصرية والشعب والجيش والشرطة.واعتبر رياض هذه التصريحات أنها "محاولة يائسة لإعطاء دفعه للروح المعنوية المتدنية لجماعة الإخوان، إثر تراجعها الشديد في الشارع المصري، وثبوت فشلها في دعوات التظاهر المتتالية لإنهاك الجيش والشرطة، وضعف حشد الجماعة للمواطنين في مظاهرات الجمعة الماضية.وفي السياق ذاته، طالب رياض علماء الأمة بضرورة التوحد بشأن موقف واضح تجاه القرضاوي، الذي غلبت انتماءاته لجماعة "الإخوان" على آرائه الفقهية، وهو ما ينذر بإشعال اللفتنة مرة أخرى بين صفوف المواطنين.ومن جهة أخرى، أشاد القيادي في "مصر القومي" بالدور الذي تقوم به قوات الأمن، والذي أدى لشل تنظيم "الإخوان" وفشل مخططاته في إثارة الفوضى، نتيجة القبض على قياداتها ورموزها التي تصدر التعليمات لقواعدها الرئيسية في المحافظات، بغية ممارسة أعمال العنف والإرهاب والتعدي على المواطنين والمنشآت العامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر القومي يهاجم الشيخ القرضاوي مصر القومي يهاجم الشيخ القرضاوي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates