مؤتمر في قنا لشكر السعودية ودعم الجيش والشرطة
آخر تحديث 03:48:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤتمر في قنا لشكر السعودية ودعم الجيش والشرطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤتمر في قنا لشكر السعودية ودعم الجيش والشرطة

قنا – محمد العديسى

قرر رموز القبائل والعائلات والساحات الدينية والكنائس في مدن مركز قوص في جنوب قنا، إقامة مؤتمر قبلي شعبي حاشد، مساء الإثنين، في ساحة الشيخ أبوبكر قرية العيايشة في مركز قوص، لتوجيه الشكر لملك السعودية ودعم الجيش والشرطةويشهد المؤتمر قيام قبائل وعائلات قوص وساحاتها الدينية تقديم الشكر للعاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، والأشقاء والقادة العرب بالإمارات العربية والمتحدة والكويت والأردن والبحرين على موقفهم الداعم لمصر في معركتها ضد الإرهاب.وقال عبد المحسن أبو الحمد (أحد منظمي المؤتمر ورئيس لجنة حزب "الوفد" في مركز ومدينة قوص): إن المشاركين في المؤتمر من ممثلي ورموز القبائل سيعلنون خلال المؤتمر عن تقديم الدعم الكامل للجيش والشرطة، والتأكيد على موقف القبائل والعائلات والساحات الدينية والكنائس الرافض لدعوات انفصال صعيد مصر عن الدولة المصرية، واستعدادها للدفاع عن وحدة مصر بكل غال ونفيس، وبالروح والدم وقدرتها على التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بوحدة مصر وأمنها, معلنة "الاستنفار بين أبنائها، للتصدي لكل خائن للوطن وكل من يتبنون دعوات أجهزة الاستخبارات الأجنبية الساعية لتفتيت مصر، والتأكيد أيضًا على أن الجميع على أهبة الاستعداد للوقوف بكل قوة في وجه الخارجين على الصف الوطني وعملاء أميركا والغرب، الذين يسعون للنيل من مصر ووحدتها".فيما كشف الباحث المصري محمد يحيى عويضة عن "تناول المؤتمر لتاريخ بعض القبائل وعلاقتها بالقبائل السعودية، خصوصًا في ظل مشاركة عدد من القبائل المصرية، التي ترجع جذورها إلى مناطق عدة في المملكة العربية لسعودية، وتشارك بحضور كبير في المؤتمر الذي انتشرت صور العاهل السعودي في جنباته منذ الصباح الباكر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر في قنا لشكر السعودية ودعم الجيش والشرطة مؤتمر في قنا لشكر السعودية ودعم الجيش والشرطة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates