تكتل القوى الثورية ينتقد تشكيل لجنة الخمسين
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تكتل القوى الثورية" ينتقد تشكيل لجنة الخمسين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تكتل القوى الثورية" ينتقد تشكيل لجنة الخمسين

القاهرة - عمرو والي

انتقد عضو "تكتل القوى الثورية الوطنية" محمد عطية التشكيل الذي تم الإعلان عنه بشأن لجنة "الخمسين" لتعديل الدستور، مشيرًا إلى أن اللجنة تحولت إلى لجنة مجاملات لاسيما لشباب الثورة. وأضاف عطية، في بيان له تلقى "مصر اليوم" نسخة منه، الاثنين، متسائلاً عن اختيار كل من محمود بدر ومحمد عبد العزيز عضوا "تمرد"، بالإضافة إلى عمرو صلاح ومحمد عيد من حزب "الدستور"، مشيرًا إلى أنه تم اختيارهم من قبل في مناصب عدة، منها المجلس القومي لحقوق الإنسان، لافتًا إلى أن "اللجنة كانت من المفترض أن تراعي التوازن، عبر اختيار ممثل واحد فقط من تمرد والدستور"، موضحًا أن "الإختيار الراهن يعني معنى واحد فقط، وهو استمرار مجاملة تمرد والدستور، وكأنهم هم الثورة فقط"، مشددًا على أن "تمرد" حالة ثورية انتهت في 30 حزيران/يونيو الماضي. وتساءل عطية عن غياب معظم شباب الثورة ومصابيها وأهالي الشهداء عن هذا التشكيل، مؤكدًا على رفضه فكرة إقصاء معظم الحركات الثورية والشبابية، ورفضه محاولة المجاملات على حساب الوطن، وما وصفه بـ"الاستهزاء بالشعب المصري والشباب المصري في كل محافظات مصر، التي شاركت في تظاهرات 30 حزيران/يونيو الماضي، والتي أطاحت بحكم الإخوان المستبد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكتل القوى الثورية ينتقد تشكيل لجنة الخمسين تكتل القوى الثورية ينتقد تشكيل لجنة الخمسين



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates