إصابة شخصين في انفجار قنبلة في قسم شرطة في الجيزة
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة شخصين في انفجار قنبلة في قسم شرطة في الجيزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة شخصين في انفجار قنبلة في قسم شرطة في الجيزة

القاهرة - عمرو والي

سادت حالة من الذعر بين اهالى منطقة "بولاق الدكرور" بمحافظة الجيزة اليوم الإثنين، آثر القاء مجهولين لقنبلة يدوية على قسم شرطة بولاق، مما نتج عن اصابة جسم المبنى بتلفيات محدودة بالإضافة إلى اصابة  عامل ومقاول بناء بجروج  وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات . وقال اللواء محمد الشرقاوي، مدير الادارة العامة لمباحث محافظة الجيزة، إن المتهمين كانا يستقلان دراجة نارية، وقاما بإلقاء القنبلة على القسم من أعلى كوبري محور صفط اللبن( ثروت )، ولكنها أخطأت طريقها، ووقعت بجوار سور القسم، وأحدثت بعدها انفجارًا كبيرًا، وأدت إلى إصابة مقاول إنشاءات، وعامل، تواجدا أمام باب القسم" . وأضاف عبر تصريحات تليفزيونية صباح الإثنين أن "الأجهزة الأمنية تكثف جهودها للقبض على المجهولين، وتجري عملية تمشيط للمنطقة، ولمحيط القسم بالكامل، وإجراء التحريات حول الواقعة لضبط المتهمين" مشيراً إلى أن "القنبلة التي القيت بدائية الصنع" . وقال أحمد رشدي لـ "مصر اليوم " وأحد شهود العيان أن "القنبلة أحدثت انفجارًا كبيرًا، وسادت حالة من الرعب في محيط قسم الشرطة، والعمارات المجاورة له" . وأضاف: أنهم "شاهدوا بعض الأشخاص يستقلون دراجة نارية قام احدهم بإلقاء قنبلة يدوية وبعدها فروا هاربين" , مشيراً إلى أن "القنبلة أسفرت عن حدوث تلفيات محدودة بواجهة القسم ولم تسفر عن وقوع خسائر بشرية" . وأضاف مصطفى السيد لـ "امصر اليوم " احد سكان بولاق أن "المنطقة منذ ليل الأحد تشهد حرب شوارع لخلاف بين عائلتين نتج عنه استخدام طلقات الرصاص وزجاجات المولوتوف" . وأضاف أن "سكان المنطقة استغاثوا بقسم الشرطة لفترة طويلة ، ووصلت سيارة مجندين من الجيش قاموا بإطلاق النار فى الهواء تحذيراً للجميع" . ولفت إلى أنه المنطقة الآن يغلب عليها الهدوء الحذر بعد تكثيف أمني من الجيش والشرطة لفرض السيطرة الأمنية . وقال احد امناء الشرطة بالقسم رفض ذكر اسمه لـ "مصر اليوم " أن  القنبلة تم القاؤها من افراد استقلوا دراجة نارية أعلى كوبرى ثروت واتجهوا مباشرة إلى الطريق الدائري منه إلى كرداسة. وأضاف أن قوات الشرطة قامت الآن بنصب كمين أعلى كوبري ثروت تحسبًا لأي هجوم آخر. تجدر الإشارة إلى قيام قوات الشرطة بإغلاق الطريق أمام القسم بالحواجز الحديدية كما قامت قوات الجيش بالتعاون مع الشرطة بوضع مدرعة أمام القسم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة شخصين في انفجار قنبلة في قسم شرطة في الجيزة إصابة شخصين في انفجار قنبلة في قسم شرطة في الجيزة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates