الاجتماعي الحر يرفض توجيه ضربة غربية إلى سورية
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاجتماعي الحر" يرفض توجيه ضربة غربية إلى سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاجتماعي الحر" يرفض توجيه ضربة غربية إلى سورية

القاهرة ـ علي رجب

ندد الحزب "الاجتماعي الحر" برئاسة الدكتورة عصمت الميرغني، بالتدخل العسكري الخارجي الأميركي، والتهديد بشن ضربات جوية في سورية.وقالت الدكتورة عصمت، "إن هذا الخنفس الأسود المتعطش للدماء ضرب بحقوق الإنسان عرض الحائط من دون موافقة مجلس الأمن والمجتمع الدولي، فهو يعود للعبة القذرة ذاتها، التي روجت لها أميركا من قبل في حربها غير الشرعية ضد العراق، والتي تم انتخاب باراك أوباما كرئيس لأميركا علي أساس معارضته لهذه الحرب، ما أشبه اليوم بالبارحة، والآن يختلق ألاعيب الجديدة بإصتناع أسباب واهية غير قانونية، وهي حرب على سورية تروي عطشها الدموي، ويلعبها بالأدوار ذاتها المفضوحة البشعة، وأكذوبة الأسلحة الكيميائية ذاتها".وأضافت الميرغني، أن "التهويل والحرب النفسية الحالية والحديث عن التأكيد بشنّ حرب على سورية، هدفه هو إضعاف الحكومة السورية، حيث أن قرار مجلس الأمن يشير إلى أن امتلاك السلاح الكيميائي ليس جريمة، بل استعماله هو الجريمة الدولية، لذلك لا يمكن الحديث عن خيارات، وعقاب على جريمة دولية من دون تقديم دليل أو قبل صدور نتيجة التحقيق، فهيا يا عرب انفضوا خلافاتكم، وهبّوا لنجدت شقيقتكم ضد راسبوتين، فالشعوب هي الأقوى، اليوم الدور على سورية وبالأمس العراق وغدًا على من تكون العراك".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاجتماعي الحر يرفض توجيه ضربة غربية إلى سورية الاجتماعي الحر يرفض توجيه ضربة غربية إلى سورية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates