حماس استمرار إغلاق معبررفح تجاوز كل الحدود
آخر تحديث 10:35:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حماس": استمرار إغلاق معبررفح تجاوز كل الحدود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس": استمرار إغلاق معبررفح تجاوز كل الحدود

غزة ـ محمد حبيب

استهجنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" موقف الجانب المصري حول معبر رفح، وإغلاقه المتكرر له وتضييق الخناق على المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة، معتبرة أن ذلك ليس له علاقة بحماية أمن مصر. وقال المتحدث باسم الحركة فوزي برهوم في تصريح صحافي مساء اليوم الاثنين، :"إن ما يجري من استمرار إغلاق معبر رفح والتعطيل المتعمد لمصالح أهلنا في غزة وإيذائهم ومنع وصول الوقود والدواء والغذاء بكل الأساليب والطرق التي تجاوزت كل الحدود والمتزامنة مع استمرار شيطنة حماس وغزة والمقاومة والتحريض على شعبنا، ليس له أي علاقة بتأمين حدود مصر مع غزة". وأضاف برهوم: "بل يأتي ذلك في إطار إحكام حصار غزة و تجويع وتركيع شعبنا الفلسطيني حتى يرضخ لأي حلول تفرض عليه تكون على حساب تطلعاته مقاومته و ومستقبل قضيته". وأوضح برهوم أنه إذا كان لابد من تأمين حدود مصر وهذا مهم، فمن باب أولى تأمين حدود مصر مع الإحتلال الإسرائيلي العدو الرئيس لمصر وفلسطين. وتابع: "غزة لن تكون في يوم من الأيام خطرا على مصر، ومعركتنا وصراعنا مستمر وبكل قوة مع الاحتلال الإسرائيلي دفاعا عن فلسطين وعن عزة وكرامة الأمة العربية و الإسلامية جمعاء". يذكر أن الجانب المصري منذ الانقلاب العسكري على الرئيس الشرعي محمد مرسي في الأول من يوليو الماضي وهو يغلق في معبر رفح ويضيق على أهالي قطاع غزة بدواعي أمنية في سيناء وبحجة الخطر القادم من قطاع غزة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس استمرار إغلاق معبررفح تجاوز كل الحدود حماس استمرار إغلاق معبررفح تجاوز كل الحدود



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates