السادات هدفنا هو أغلبية في البرلمان المقبل
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السادات: هدفنا هو أغلبية في البرلمان المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السادات: هدفنا هو أغلبية في البرلمان المقبل

البحر الأحمر- صلاح عبدالرحمن

نفى الدكتور عفت السادات رئيس حزب "السادات الديمقراطي" ما أشيع حول سعيه لإعادة إنتاج "الحزب الوطني" المنحل مرة أخرى، مؤكدا انه يسعى لاستغلال خبرات الكثير من نواب الحزب وكفاءاتهم ، وذلك في أعقاب إعلان عدد من رموز "الوطني" انضمامهم لحزب السادات وخوضهم الانتخابات البرلمانية المقبلة على قوائمه. وقال السادات في تصريحات صحفية إنه "تلقى اتصالات من بعض نواب الحزب السابقين للانضمام إليه"، مؤكدا ان "الحزب يرحب بانضمام أي مواطن مصري لم يثبت تورطه في أي فساد سواء فى عصر نظام الرئيس الاسبق مبارك او الرئيس السابق مرسي" . كما كشف رئيس " السادات الديمقراطي " عن أن "هدف الحزب خلال الانتخابات المقبلة هو الاستحواذ على أغلبية البرلمان من خلال المنافسة على كل الدوائر على مستوى الجمهورية". وأوضح السادات أن "الحزب مع تطبيق  العزل السياسى سواء لأعضاء الحزب الوطني المنحل أو لأعضاء جماعة الإخوان المسلمين الذين يثبت تورطهم فى فساد او بأحكام قضائية تمنعهم من المشاركة فى الانتخابات المقبلة" ، مؤكدا أنهم" ضد إقصاء الإخوان أو حتى السلفيين من الحياة السياسية، شريطة ان يشاركوا بعيدا عن الاحزاب القائمة على اساس ديني" . كما أشار السادات إلى أن "الحزب يفضل إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة بالنظام الفردي ، باعتباره النظام الأفضل فى المرحلة الحالية" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السادات هدفنا هو أغلبية في البرلمان المقبل السادات هدفنا هو أغلبية في البرلمان المقبل



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates