الأحرار المصري يُحذر من تفاقم الخلافات بين مستشاريي الرئيس
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأحرار" المصري يُحذر من تفاقم الخلافات بين مستشاريي الرئيس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأحرار" المصري يُحذر من تفاقم الخلافات بين مستشاريي الرئيس

البحر الأحمر ـ صلاح عبدالرحمن

أكد رئيس حزب "الأحرار" وعضو "تيار الاستقلال" الدكتور مدحت نجيب، أن ما تتناوله بعض وسائل الإعلام عن خلافات داخل قصر الرئاسة، يتطلب أن يتدخل الرئيس عدلي منصور فورًا لفضّ هذا الاشتباك، بين المستشار السياسي للرئيس د.مصطفي حجازي، والمستشار الإعلامي للرئاسة أحمد المسلماني. وقال د.نجيب، في بيان إعلامي، صباح الأربعاء، "إن الأمور لا تتحمل مثل هذه الخلافات، وتتطلب توزيع الاختصاصات بينهما بشكل واضح يؤدي إلى قيام كل منهما بدوره في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن، فقد فوجئنا بتصريحات صادرة من د.حجازي يهدد فيها بتقديم استقالته بسبب تدخل المسلماني في اختصاصاته، وهنا لابد وأن نسأل هل من اختصاصات المسلماني القيام بحوارات سياسية مع الأحزاب والتي يختارها بنفسه، فيلتقي من شاء ويرفض من يريد؟ وهل هذه اللقاءات السياسية من صميم عمل المستشار الإعلامي للرئيس؟ وهل من اختصاصات المستشار السياسي عمل لقاءات ومؤتمرات صحافية؟ أم أن الأمر لا يعدو كونه تداخلات غير مقصودة علي سبيل (اللخبطة)؟". وأضاف رئيس حزب "الأحرار"، "لقد قمنا بثورة 30 حزيران/يونيو من أجل مستقبل مصر، وليس من أجل أن يتنازع مستشارو الرئيس على اختصاصاتهم، ويُحذر (الأحرار) من مثل هذه الأمور لأنها كفيلة بأن تؤدي إلى ردود فعل غير طيبة من الشعب، الذي تحيط به الضغوط والمؤامرات من كل جانب، ي الوقت الذي ينظر إلينا العالم ماذا نحن فاعلون،وهل هي مجرد خلافات على الاختصاصات، أم انها خلافات حادة داخل قصر الرئاسة، فيتوجب على الرئيس التدخل لحسمها قبل توحشها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحرار المصري يُحذر من تفاقم الخلافات بين مستشاريي الرئيس الأحرار المصري يُحذر من تفاقم الخلافات بين مستشاريي الرئيس



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates